عمرو دياب يؤدي أغنية جديدة في حفل زفاف محمد عادل إمام

أكثر من ٥ سنوات فى الموجز

سعيد فراجحرص الهضبة عمرو دياب على تقديم أغنية جديدة في حفل زفاف صديقه، الفنان محمد عادل إمام ونوران طلعت، والأغنية من ألبومه "كل حياتي" المرتقب طرحه بداية شهر سبتمبر المقبل.
وتداول جمهور عمرو دياب، مقطع فيديو قصير، من حفل الزفاف، يكشف عن تلك الأغنية الجديدة التي يقول مطلعها: "ده مش بعيد يتعقدوا".
واستقبل الزعيم عادل إمام، عدد كبير من الفنانين، إلى جانب الهضبة عمرو دياب مطرب الحفل، وهم كل من، النجم "أحمد حلمي وأحمد رزق وأحمد السعدني وغادة عادل ودرة وإسعاد يونس وشيكو ودينا الشربيني وكريم محمود عبد العزيز، والمخرج أحمد خالد موسى" وأخرون.
يذكر أنّ محمد ارتبط بقصة حب مع عروسه نوران إيهاب منذ العام 2015، ولكن تم تأجيل الزفاف أكثر من مرة لأسباب طارئة، وبعدها حدثت خلافات أدت إلى فسخ الخطوبة، ولكن المياه عادت إلى مجاريها مؤخرًا، وعقد القران منذ أسبوع واحد، وانتهى الزفاف، أمس، بعيدا عن أعين الإعلام، حيث خُصص لحفل الزفاف مصور واحد فقط ولم يُسمح بدخول الصحفيين، إلا أن مقاطع فيديو وصور تم تسريبها للحفل.
[[{"fid":"1843512","view_mode":"wysiwyg","fields":{"format":"wysiwyg","alignment":""},"link_text":"عمرو دياب يؤدي أغنية جديدة في حفل زفاف محمد عادل إمام","type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"wysiwyg","alignment":""}},"attributes":{"class":"media-element file-wysiwyg","data-delta":"1"}}]]
شاهد الفيديو
 

 
أغنية عمرو دياب الجديدة من البوم كل حياتي <3 #الهضبة#عمرو_دياب #عمرو_دياب#معدي_الناس#عمرو_دياب#عمرو_دياب#الهضبة#الهضبة#عمرو_دياب #كل_حياتى #صيف_الهضبة #الهضبة_نازل #AmrDiab2018
A post shared by CrazyAD (@crazy_amrdiab) on
Aug 28, 2018 at 4:53pm PDT

شارك الخبر على