خالد لطيف لمحمد صلاح قول مين في اتحاد الكرة طلع خبط على باب غرفتك الساعة ٤ الفجر؟

أكثر من ٥ سنوات فى الموجز

الموجز - محمد علي هـاشم 
بعد الأزمة التي فجرها محمد صلاح مع اتحاد الكرة والمؤتمر الصحفي الذي عقده الإتحاد للرد على طلبات محمد صلاح أصبحت الأزمة حديث الساعة وفي تقرير لبرنامج"رأي عام" على قناة "TeN" لمتابعة الأزمة .
قال خالد لطيف عضو مجلس اتحاد الكرة  في مداخلة هاتفية للبرنامج : "كنت أفكر في الاستقالة من اتحاد الكرة في الأيام الماضية، لكن الموضوع انتهى الآن".
ووجه خالد لطيف، عضو مجلس اتحاد الكرة المصري، رسالة لمحمد صلاح، نجم منتخب مصر، قائلا له: "قول مين في اتحاد الكرة طلع خبط على باب غرفتك الساعة 4 الفجر".
وأضاف لطيف أن "هذه الأزمة ستحل قريبا جدا، وهذه الأزمة لن تؤثر على مشاركة اللاعب في مباراة النيجر، ولن يحدث أي أزمات كما وقع في معسكر المنتخب بروسيا".من ناحية أخرى حمل الجميع في اتحاد الكرة مسئولية الأزمة على عاتق وكيل اللاعب الدولي محمد صلاح.
شاهد التقرير.. 
[[{"fid":"1843474","view_mode":"wysiwyg","fields":{"format":"wysiwyg","alignment":""},"link_text":"تقرير| رامي عباس .. كلمة السر في أزمة محمد صلاح واتحاد الكرة","type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"wysiwyg","alignment":""}},"attributes":{"class":"media-element file-wysiwyg","data-delta":"1"}}]]
 

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على