القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وكامبالا في دوري الأبطال.. وتغييرات في تشكيل "كارتيرون"

أكثر من ٥ سنوات فى الموجز

كتب: ضياء السقا
يستضيف نادي الأهلي، فريق كامبالا سيتي الأوغندي، في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب برج العرب بالأسكندرية، في ختام دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.
 
ونجح كارتيرون المدير الفني للأهلي في قيادة فريقه لتحقيق الفوز على تاونشيب في الجولتين الثالثة والرابعة، والترجي في الجولة الخامسة.
وضمن الأهلي التأهل إلى دور الثمانية من البطولة الأفريقية، بعدما تفوق على الترجي التونسي في المباراة الماضية، ليحجز الفريقان مقعدهما في الدور التالي.
موقف المجموعة
الأهلي يتربع على صدارة ترتيب المجموعة الأولى في دور المجموعات الأفريقي برصيد 10 نقاط، أمام الترجي الذي يمتلك نفس الرصيد، بينما يأتي كامبالا بست نقاط في المرتبة الثالثة امام تاونشيب البوتسواني بثلاث نقاط.
الأهلي والترجي ضمنا التأهل، ولكنها يتصارعان على صدارة المجموعة عندما يلتقي الأول مع كامبالا، بينما يخرج الفريق التونسي لملاقاة تاونشيب البوتسواني اليوم الثلاثاء.
 
وكان الأهلي قد تعادل سلبيا أمام الترجي التونسي في الجولة الأولى، ثم تلقى هزيمة مفاجئة أمام كمبالا سيتي الأوغندي بثنائية مقابل هدف وحيد، في الجولة الثانية، وحقق فوزين هامين على تاونشيب، في الجولتين الثالثة والرابعة، وفاز على الترجي في تونس في الجولة الخامسة بهدف نظيف.
 
تشكيل الأهلي
واستقر باتريس كارتيرون على التشكيل الذي سيواجه به الترجي، بعد إجراء عدة تغييرات، وجاء كالتالي:
في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: أحمد فتحى، سعد سمير، ساليف كوليبالي، على معلول.
خط الوسط: عمرو السولية ، حسام عاشور، ناصر ماهر، إسلام محارب، صلاح محسن.
الهجوم: وليد أزارو.
القنوات الناقلة والمعلقين
وتذاع المباراة على قناة beIN SPORTS HD 1 المشفرة، بتعليق أحمد الطيب.
كما يذاع اللقاء على القناة الثانية المصرية والنيل للرياضة على البث الأرضي فقط.

شارك الخبر على