برشلونة يرغب في التعاقد مع قلب دفاع

أكثر من ٥ سنوات فى تيار

برشلونة الإسباني لا يقتنع بالتدعيمات الجديدة التي تعاقد معها في فترة الانتقالات الصيفية الحالية ويرغب في ضم لاعب جديد..فما التفاصيل؟
 
أكدت صحيفة "آس" الإسبانية أن برشلونة يرغب في التعاقد مع قلب دفاع خلال الأيام المتبقية في سوق الانتقالات الصيفية الحالية رغم ما ضمه من لاعبين في الميركاتو الحالي. 
 
وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يرغب في الحصول على قلب دفاع مميز رغم ضمه للنجم الفرنسي الشاب كليمونت لينغليت في الصيف الحالي من إشبيلية الأندلسي وذلك لتدعيم الخط الخلفي.
 
أقرا أيضا : برشلونة يجني ثمار تألق "جدار برلين"
 
وأوضحت الصحيفة أن برشلونة يرغب في التعاقد مع قلب دفاع يلعب بالقدم اليمنى وذلك من أجل تقديم الكثير من الخيارات المتاحة للمدرب إرنستو فالفيردي وذلك كي ينافس على الكثير من البطولات والألقاب هذا الموسم.
 
ويلعب في مركز قلب الدفاع حاليا صامويل أومتيتي وجيرارد بيكيه وكليمونت لينغليت وتوماس فيرمايلين فيما قامت الإدارة ببيع الكولومبي ياري مينا إلى إيفرتون الإنجليزي ومارلون سانتوس إلى ساسولو الإيطالي.
 
وتجدر الإشارة أن برشلونة قام بشراء 4 لاعبين هم أرثور ميلو من غريميو البرازيلي وأرتورو فيدال من بايرن ميونيخ الألماني والبرازيلي مالكوم دي أوليفيرا من بوردو الفرنسي والفرنسي كليمونت لينغليت من إشبيلية الاندلسي فضلا عن موسى واغيه الظهير الأيمن لمنتخب السنغال حيث جرى قيده في الفريق الرديف وسيجري التخطيط لتصعيده إلى الفريق الأول.

شارك الخبر على