العربي يتعادل مع القادسية في ختام منافسات الجولة الاولى من دوري (فيفا)

أكثر من ٥ سنوات فى كونا

الكويت - 27 - 8 (كونا) -- تمكن النادي العربي من احراز التعادل أمام نظيره القادسية في الوقت بدل الضائع في المباراة التي جمعتهما اليوم الاثنين على استاد (صباح السالم) في ختام منافسات الجولة الأولى من دوري (فيفا) الكويتي لكرة القدم لينتهي اللقاء بنتيجة (1 - 1).
وفي الشوط الاول في اللقاء هدد القادسية مرمى العربي إلا أن تألق الحارس سليمان عبدالغفور في تصديه لأكثر من هجمة خطيرة من الخصم حال دون تمكن الفريق الأصفر من إحراز التقدم ليتنهي الشوط بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني تمكن القادسية من تسجيل هدف السبق في الدقيقة 80 عبر لاعبه سلطان العنزي عبر تسديدة أرضية بعد أن استغل الفرصة السانحة له.
وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع استطاع العربي ادراك التعادل عبر لاعبه حسين الموسوي الذي استغل تهاونا مشتركا من حارس القادسية خالد الرشيدي وزميله المحترف ايبابو بكر ليحصل بذلك الفريقان على نقطة وحيدة لكل منهما.
وكان نادي النصر فاز في وقت سابق اليوم على نظيره الفحيحيل بثلاثة أهداف دون مقابل ضمن ختام منافسات الجولة ذاتها.
وكانت الجولة الأولى من منافسات البطولة انطلقت أمس حيث حقق الكويت الفوز على التضامن كما تغلب السالمية على الشباب وكاظمة على الجهراء.
ومع نهاية الجولة الأولى من دوري (فيفا) الكويتي لكرة القدم يتصدر نادي الكويت الترتيب بثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن كل من النصر والسالمية وكاظمة فيما يحتل كل من العربي والقادسية المركزين الخامس والسادس تواليا بنقطة لكل منهما في حين تقبع أندية الجهراء والشباب والفحيحيل والتضامن في المراكز من 7 إلى 10 على التوالي برصيد خال من النقاط. (النهاية) ف ر / أ م ح

شارك الخبر على