ميدو صلاح يريد رحيل اتحاد الكرة.. والمنتخب هو الخاسر الوحيد

أكثر من ٥ سنوات فى التحرير

علق أحمد حسام ميدو، نجم المنتخب الوطني ونادي الزمالك السابق، على أزمة محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، مع اتحاد الكرة بسبب حقوق الرعاية، مشيرًا إلى أن الخاسر الوحيد من هذه الأزمة هو المنتخب الوطني، وذلك حسبما كتب عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، اليوم الإثنين.

وكتب ميدو: "موقف اتحاد الكرة X صلاح مقلق للغاية لمستقبل منتخبنا الوطني فاللاعب يريد ما وعد به بعد كأس العالم، بأن اتحاد الكرة سيرحل لا محالة، واتحاد الكرة يتحدى بأنه لا يوجد أَي جهة أهم من اتحاد الكرة فيما يخص شؤون إدارة كرة القدم!! تحد كبير الخاسر الوحيد فيه هو منتخب مصر!!".

موقف اتحاد الكرة X صلاح مقلق للغاية لمستقبل منتخبنا الوطني فاللاعب يريد ما وعد به بعد كاس العالم بأن اتحاد الكرة سيرحل لا محاله واتحاد الكرة يتحدى بأنه لا يوجد اَي جهة اهم من اتحاد الكرة فيما يخص شؤون إدارة كرة القدم!! تحدي كبير الخاسر الوحيد فيه هو منتخب مصر!!
— Mido (@midoahm) August 27, 2018

وكان صلاح قد انتقد اتحاد الكرة، عير تغريدة على حسابه الرسمي على موقع تويتر قال خلالها: "الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة، لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا.. ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي.. لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!".

الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا.. ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي ... لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!
— Mohamed Salah (@MoSalah) August 26, 2018

كما كتب وكيل أعمال اللاعب محمد صلاح، رامي عباس، تدوينة قال فيها: «لقد طفح الكيل»، وتبعها بتدوينة أخرى: «طلبنا ضمانات تتعلق بانتهاك حقوق محمد في أثناء وجوده في الفريق الوطني، والتأكيدات بأن انتهاكات حقوق الصور لن تحدث مرة أخرى في المستقبل، هذا كل شيء، لكن لم يصلنا أي رد حتى الآن!».

جدير بالذكر أن الفترة الماضية شهدت خلافات بين محمد صلاح ومحامه الخاص مع اتحاد الكرة بشأن بعض الحقوق الإعلانية.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على