حيرة في اختيار شريكة كيفانش تاتليتوغ

ما يقرب من ٦ سنوات فى تيار

بدأ كيفانش تاتليتوغ الشهير باسم "مهند " التحضيرات المبدئية لعمله الدرامي التركي الجديد الذي يحمل عنوان "الاصطدام"، لكنه يبدو حائراً مع شركة إنتاج العمل للاستقرار على النجمة التركية التي ستؤدي دور البطولة النسائية أمامه ضمن أحداث المسلسل.
فهناك أكثر من نجمة تركية تردد اسمها أخيراً لمشاركة نجم تركيا الأشهر مسلسله الدرامي الجديد.
وفور عودة كيفانش تاتليتوغ من عطلته الصيفية التي قضاها برفقة زوجته على متن قاربه الخاص في عرض البحر، قررت الشركة المنتجة لمسلسله الجديد أن تبدأ التحضيرات النهائية للعمل قبل البدء بتصوير مشاهده الأولى فور انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، ليكون جاهزاً خلال الشهر المقبل مع بداية موسم الشتاء في تركيا حيث يفضّل بطل العمل أن تُعرض أعماله في هذا التوقيت من كل موسم. فاشترت محطة show tv  حق العرض الحصري للمسلسل.
ولأنها وقعت في حيرة شديدة لاختيار البطلة أمام كيفانش في عمله الجديد، قررت الشركة المنتجة للمسلسل أن تطرح استفتاءً جمهورياً عبر الصفحة الخاصة بأخبار العمل على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تطلب رأي الجمهور في اختيار البطلة، وطرحت أسماء النجمات وجاءت النسب كالتالي:
جانسو ديري حصلت على نسبة تصويت 19%، ميليسا باموك حصلت على نسبة 32 %، دينيز بايسال حصلت على نسبة 19%، أما سيريناي ساريكاريا فحصلت على نسبة 30 % من أصوات المتابعين عبر الصفحة.
وبالفعل، تعاقدت الشركة مع كل من دينيز بايسال وميليسا باموك وجانسو ديري للمشاركة في أعمال الشركة المقبلة، وإن كانت جانسو ديري هي الأقرب لتنال بطولة "الاصطدام" نظراً لعلاقتها القوية مع مخرجة العمل هيلال سارال.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على