رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم يشيد بقرار سمو الشيخ ناصر بن حمد العفو عن اللاعبين أصحاب العقوبات

أكثر من ٥ سنوات فى بنا

المنامة في 22 أغسطس / بنا/ أشاد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، بقرار ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، في العفو عن اللاعبين الخاضعين للإيقاف والصادر بحقهم عقوبات من الاتحادات الرياضية فيما عدا العقوبات الصادرة بحق من ثبت تعاطيهم المنشطات المحظورة.
وأكد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد أن قرار سمو الشيخ ناصر بن حمد يأتي استمرارا للمبادرات الكريمة لسموه، إذ استجاب سموه بكرمه المعهود للالتماسات المرفوعة لسموه من بعض اللاعبين الموقوفين والصادر بحقهم عقوبات من الاتحادات الرياضية التابعة للجنة الأولمبية البحرينية.

وأوضح رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم أن القرار الحكيم لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة يعكس ما يتمتع به سموه من رؤى ثاقبة وسديدة في سبيل دعم الرياضة والرياضيين، وذلك في مبادرة خير تعطي انطباعا بالاهتمام الكبير الذي يوليه سموه لأبنائه الرياضيين.

وثمّن الشيخ علي بن خليفة بن أحمد هذه المبادرة الكريمة من قبل سموه، مؤكدا أنها ستعطي الجميع دافعا لتقديم المزيد والأفضل بما يخدم تطلعات الرياضة البحرينية ورؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد في أن يكون ٢٠١٨ عاما للذهب عبر استمرار سلسلة النجاحات الحافلة بالإنجازات المختلفة.

وأكد أن هذه المبادرة التي مع انطلاق الموسم الرياضي الجديد٢٠١٨/٢٠١٩ ستكون فاتحة خير لجميع الرياضيين في الدفع بعجلة التطور المنشود للرياضة البحرينية لتحقيق إنجازات مشرفة تعكس مكانة الرياضة البحرينية.

ت/و

ح ب/خ.أ

بنا 1352 جمت 22/08/2018

شارك الخبر على