(ايمبولي) يتقدم على حامل اللقب متصدرا الدوري الايطالي في أولى جولات الموسم

ما يقرب من ٦ سنوات فى كونا

روما – 19 - 8 (كونا) -- تصدر فريق ايمبولي ترتيب الدوري الايطالي لكرة القدم في أولى جولات الموسم الكروي الجديد بفوزه الليلة على ضيفه كالياري ليتقدم حامل اللقب يوفنتوس بفارق الأهداف في انتظار مباراة الغد المتأخرة ومبارتي فريقي مدينة جنوة المؤجلتان بسبب كارثة انهيار الجسر.
وفي أولى مباريات اليوم الأحد قطف فريق العاصمة روما الزائر جميع نقاط باكورة الموسم بالفوز على مستضيفه تورينو بهدف وحيد اختطفه في الدقيقة قبل النهائية من زمن المباراة الأصلي ادين جيكو الذي نال بطاقة صفراء بسبب حماسته المفرطة.
وفي باقي المباريات الليلية فاز سبال الزائر على طاحب الأرض بولونيا بهدف وحيد كما مني انتر ميلان الزائر بالهزيمة أمام مضيفه ساسولو بهدف دون مقابل بينما انتهت مباراة بارما مع ضيفه أودينيزي بالتعادل بهدفين مقابل مثلهما.
وكان يوفنتوس حامل اللقب لسبع مواسم متعاقبة قد تمكن من الفوز بمشقة في الوقت المحتسب بدل الضائع على صاحب الأرض كييفو فيرونا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في أولى مباريات الموسم أمس السبت التي لعب فيها منذ انضمامه للفريق كريستيانو رونالدو.
وفي ثاني مباراتي السبت تمكن الوصيف السابق نابولي الزائر من قلب النتيجة والفوز على لاتسيو على أرضه بالاستاد الأولمبي بهدفين مقابل هدف.
ويلعب غدا الاثنين أتالانتا مع ضيفه فروزينوني آخر مباريات الأسبوع الأول بينما تأجل لقاء سامبدوريا مع فيورنتينا في جنوة يوم 19 سبتمبر ولقاء جاره جنوى مع آى سي ميلان في ميلانو يوم 31 أكتوبر المقبل.
وبهذه النتائج يتبوء ايمبولي صدارة الترتيب أمام حامل اللقب يوفينتوس في المركز الثاني ثم نابولي في المركز الثالث وروما في المركز الرابع وسبال في المركز الخامس وساسولو في المركز السادس برصيد ثلاث نقاط لكل منهم. (النهاية) م ن

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على