مرتضى منصور أنا أشرف من أي شخص.. وأريد من الحكومة أن تحاسبني

أكثر من ٥ سنوات فى التحرير

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن القلعة البيضاء، تتعرض لمؤامرة مستمرة مدفوعة الأجر، مشيرًا إلى أنه ومجلس إدارته سيواجهون تلك المؤامرة، وذلك خلال المؤتمر الصحفي المقام اليوم السبت، داخل مقر النادي بميت عقبة.

وأكد منصور أن السبب في هذه المؤامرة هو ممدوح عباس الرئيس السابق للنادي الأبيض، مضيفًا: «الزمالك في أول مدته كانت خزينته بها 600 جنيه فقط والآن خزينة النادي بها 230 مليون جنيه.. نحن أشرف من أي شخص.. ليس بينا حرامي أو سارق لأراضي الدولة، وصلني 18 مليون جنيه هدية حولتها لصفقة حمدي النقاز، ووصلني أموال أخرى حولتها لصفقة استقدام كريستيان جروس وفرجاني ساسي والتعاقد على ملابس جديدة للفريق».

وأضاف مرتضى: «أريد من الحكومة أن تحاسبني، وأن تعيد أموالي التي حولها تركي آل الشيخ إلي وأنا حولتها للزمالك، في حين أن ممدوح عباس حجز على أرصدة النادي في البنوك والدولة تتركه يفعل ما يريد.. أريد دفع أموال الموظفين لكني لا أستطيع بسبب حجز ممدوح عباس على أرصدة النادي».

وأوضح: «قديما كنا نبيع اللاعبين من الزمالك إلى السعودية مقابل مليون دولار، الآن نبيع أقل لاعب مقابل 4 ملايين دولار بسبب مرتضى منصور.. سددنا مديونيات عن نادي الزمالك في عهد ممدوح عباس. 67 مليون جنيه لهيئة الضرائب و69 مليون جنيه للتأمينات».

وتابع: «إذا سمحت بسداد مستحقات ممدوح عباس سيتم محاسبتي على تهمة إهدار المال العام لأن هذه الأموال ملك للنادي ومنها يتم سداد مستحقات اللاعبين والموظفين.. أتمنى أن أعلم، كيف أن لممدوح عباس 42 مليون جنيه لدى الزمالك؟ هل أفاد النادي أصلا بشيء اجتماعيا أو رياضيا؟ إذا سددنا تلك الأموال سيصبح النادي مثل الحصالة بالنسبة لممدوح عباس».

شارك الخبر على