ميشيل أوباما إذا قمنا بالتصويت ستفوز «كلينتون»

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

حثت ميشيل أوباما زوجة الرئيس الأمريكي باراك أوباما، أنصارها على الذهاب للاقتراع في الانتخابات الرئاسية، قائلة: إنهم "إذا ذهبوا سوف تفوز المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون بالبيت الأبيض".
ونقل موقع "ذا هيل" الأمريكي، عن السيدة الأولى قولها في اجتماع حاشد في ولاية فيلادلفيا: إن "عدم التصويت أو اختيار مرشح حزب ثالث سيلقي بالنصر على المرشح الجمهوري دونالد ترامب"، مضيفة "إذا قمنا بالتصويت؛ فسوف تفوز هيلاري كلينتون، لكن إذا بقينا في المنزل، سوف يفوز المنافس الآخر".

وقامت أوباما في بداية الاجتماع بتخصيص جزء من خطابها لشكر البلاد للسماح لعائلتها بخدمة أمريكا على مدى السنوات الثماني الماضية، قائلة: "شكرًا لكم على الترحيب بنا في مجتمعكم، وإعطائنا فرصة، سواء اتفقتوا مع سياستنا أم لا، فقد كنتم كل يوم تلهمونا بشجاعتكم و إخلاصكم".

وتابعت "لماذا يجب أن تتولى كلينتون هذه المهمة لتكون بمثابة القائد العام للقوات المسلحة؟،، مشيرة إلى التناقضات الحادة بين المرشحة الديمقراطية وبين ترامب.

واستطردت زوجة أوباما  بالقول: إننا "نستحق قائد يضمن أن تعيش بناتنا في أمان واحترام، وأن يفهم أبنائنا أن الرجل القوي بالفعل يتميز بالرأفة والطيبة"، مضيفة "نحن نستحق القائد الذي يرى الكرامة والإنسانية في كل شخص مننا".

واختتمت "أعتقد أن هيلاري كلينتون هي ذلك القائد، وعلينا أن نفعل كل ما بوسعنا لجعلها الرئيس المنتخب للولايات المتحدة".

شارك الخبر على