يتصدرها كلاسيكو الأهلي والترجي .. لقاءات ساخنة في ابطال افريقيا

أكثر من ٥ سنوات فى كفر

تقام منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات، بدوري أبطال إفريقيا، على مدار يومي غدٍ الجمعة وبعد غدٍ السبت.

وتترقب الجماهير 3 مواجهات من العيار الثقيل، خلال هذه الجولة، غدًا، تجمع بين الترجي التونسي وضيفه الأهلي المصري، بالمجموعة الأولى، وبين وفاق سطيف الجزائري وضيفه مازيمبي الكونغولي، بالمجموعة الثانية، بجانب مواجهة الوداد المغربي مع ضيفه صن داونز الجنوب إفريقي، في المجموعة الثالثة.

الأهلي × الترجي

وفي المجموعة الأولى، حسم الترجي، صاحب المركز الأول بـ10 نقاط، بطاقة التأهل لدور الثمانية، بشكل رسمي، لكنه يسعى لضمان الصدارة، بالفوز على الأهلي، الوصيف بـ7 نقاط، في مواجهة كلاسيكية تتسم دائمًا بالندية والإثارة.

ويتسلح الترجي، بقيادة مديره الفني خالد بن يحيى، بقدرات لاعبيه المميزين، طه الخنيسي، وأنيس البدري، وغيلان الشعلالي، بجانب الثنائي، الإيفواري فوسيني كوليبالي، والكاميروني فرانك كوم,

إلا أن خبرات لاعبي الأهلي وقدراتهم، بقيادة الهداف المغربي، وليد أزارو، والظهير التونسي، علي معلول، تبدو عقبة أمام أبناء باب سويقة، مع المدرب الفرنسي، باتريس كارتيرون.

ويأمل الأهلي في الخروج بفوز جديد، من ملعب رادس، الذي هزم الترجي عليه في العام الماضي (2-1)، عندما أخرجه من ربع نهائي نفس البطولة، كما حصد على أرضيته لقبي دوري الأبطال (2006 و2012).

وفي نفس المجموعة، سيلعب كمبالا الأوغندي ضد ضيفه تاونشيب البوتسواني.

وفاق سطيف × مازيمبي

وفي المجموعة الثانية، يسعى وفاق سطيف، صاحب المركز الثالث بـ4 نقاط، لقلب الموازين، عندما يستضيف مازيمبي الكونغولي، متصدر الترتيب بـ10 نقاط.

ويعني فوز الوفاق وصوله إلى 7 نقاط، قبل مواجهة مولودية الجزائر والدفاع الجديدي المغربي، ما سيشعل منافسات المجموعة.

ولم يعرف الدفاع طعم الفوز في هذا الدور، حتى الآن، إلا أنه يسعى للحفاظ على آخر بصيص للأمل، بالتغلب على ضيفه الجزائري، رغم تأثر الفريق المغربي --- أكثر

شارك الخبر على