الظالم والمظلوم..!!

أكثر من ٥ سنوات فى كفر

× تغييب الحقائق أو تغبيشها هو الأزمة الحقيقية والأكبر على كل الأزمات والصمت الحكومي "المنكمش" دوماً هو الذي يمدد مساحات القلق ويزيد ويضاعف مساحات "الاشاعات" لتصبح هي الحقيقة في زمن صمت المسؤول والمسؤولية.. ويا للعجب فالسيد الناطق الرسمي للحكومة الذي ظل صامتاً طوال الأزمات السابقة هاهو يتحدث عن اقتراب زوالها.. وبارك الله في "الفرج الموعود" الذي انطق الصامتين..!
× حواره بصحيفة الجوهرة الرياضية الذي أجراه معه الزميل الرائع خالد عزالدين لا جديد فيه منذ أن "فعل فعلته التي فعل" والكابتن هيثم مصطفى ينتظر الحوارات الصحفية ليفرغ "جام غضبه" على رئيس الهلال الأمين البرير وقدامى اللاعبين وقبلهم الذين زاملوه "واعلام صحن الفول" والأسوأ يمتن على الهلال "بسبعتاشر سنة" ويحول الجميع الى "قفص الظالمين" ليبقى هو في "مربع المظلوم" في "مسلسل الظالم والمظلوم" وكأنه شطب من كشوفات الهلال "لا ايدو ولا كراعو" وكأنه اعطى الهلال بلا مقابل والمقابل كما نعرف أرصدة ضخمة وعقارات "زي الضماير" وسيارات "تقول ياليل" وعين الحسود فيها عود.. الخلاصة هيثم مصطفى الذي لعب للمريخ العظيم بعد الهلال الاعظم هو الذي شطب نفسه والأمين البرير الرئيس الشجاع سارع مشكوراً بالتوقيع على قراره وكفى..!
× بالمناسبة هيثم الذي يدعي ان قدامى لاعبى الهلال وقفوا ضده هو الذي حارب المواهب فوقف ضد تبري واولاد ابوالجاز واولاد الدحيش وهو الكابتن الذي لم يرعى موهبة لتخلفه وهو الذي "افترى" على المهندس يوسف شيخ العرب رئيس الهلال واعضاء لجنة التسيير وهو الذي غادر الملعب غاضباً ولم يصافح مدربه ولا بديله يوم استبدل في مباراة الاهلي شندي الشهيرة وهو الذي جاهدت أنا شخصياً وصديقي ياسر عائس في ايقاف قرار رئيس البعثة الأخ محمد حمزة الكوارتي باعادته للخرطوم من القاهرة في البطولة العربية وقبلها توسطت للزعيم الطيب عبدالله بعدم معاقبته.. كابتن هيثم استغفر الله من "شرور نفسك وسيئات أعمالك" وأنسى الهلال ومجتمعه ف --- أكثر

شارك الخبر على