سمو ولي العهد يتلقى برقيتي تعزية من خادم الحرمين وولي العهد السعودي بوفاة الشيخة فريحة الأحمد

over 5 years in كونا

الكويت - 13 - 8 (كونا) -- تلقى سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله برقية تعزية من أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة أعرب فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى الشيخة فريحة الأحمد الجابر الصباح سائلا المولى جل وعلا أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.
هذا وقد بعث سموه حفظه الله ببرقية شكر جوابية إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين ضمنها بالغ شكره على ما عبر عنه من صادق المشاعر والمواساة وخالص الدعاء سائلا المولى تعالى أن يحفظ أخيه خادم الحرمين الشريفين وأن لا يريه مكروها بعزيز.
تلقى سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله برقية تعزية من أخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في المملكة العربية السعودية الشقيقة أعرب فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى الشيخة فريحة الأحمد الجابر الصباح سائلا الباري جل وعلا أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.
هذا وقد بعث سموه حفظه الله ببرقية شكر جوابية ضمنها خالص شكره على ما عبر عنه سموه من طيب المشاعر وصادق المواساة وخالص الدعاء. (النهاية) أ م ح

Share it on