العنابي يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة نظيره الصيني

أكثر من ٧ سنوات فى قنا

الدوحة في 07 نوفمبر /قنا/ يواصل المنتخب القطري الأول لكرة القدم تدريباته اليومية، التي خاضها مساء اليوم على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في إطار التحضيرات لمواجهة المنتخب الصيني يوم الثلاثاء الموافق الخامس عشر من الشهر الجاري في ختام ذهاب الدور الحاسم من تصفيات مونديال روسيا 2018.
وشهدت التدريبات انضمام لاعب اوبين البلجيكي فهد شنين الذي تم استدعاؤه لصفوف المنتخب القطري للمرة الأولى لتكتمل القائمة التي دعاها المدرب الأوروغوياني خورخي فوساتي لخوض المواجهة الودية أمام المنتخب الروسي الخميس القادم على استاد جاسم بن حمد والتي تسبق مواجهة المنتخب الصيني.
وتحظى المواجهة مع المنتخب الروسي بأهمية كبيرة من قبل مدرب العنابي، الذي يسعى للوصول باللاعبين إلى أفضل حالة من الجاهزية الفنية والبدنية، خاصة أن المنتخب يبحث عن الفوز في مبارياته أمام المنتخب الصيني من أجل الإبقاء على حظوظه في المنافسة على إحدى بطاقات التأهل إلى مونديال 2018. 
وسيؤدي المنتخب القطري المران الأخير بعد يوم غد الأربعاء ويتطلع خلاله إلى تحقيق أقصى استفادة فنية من المباراة، حتى يصل إلى أفضل حالة من الجاهزية الفنية لخوض الاستحقاقات المقبلة.
وستضم قائمة العنابي لمواجهة المنتخب الصيني 23 لاعبا مما يعني استبعاد ثلاثة لاعبين من القائمة التي أعلنها فوساتي مؤخرا، وهناك حرص كبير على أن يكون لاعبو المنتخب في أفضل حالة من الجاهزية الفنية قبل السفر إلى الصين، خاصة أن العنابي يبحث عن انتصاره الثاني في المواجهة المقبلة بالتصفيات المونديالية.
ومن ناحية أخرى يواصل حسن الهيدوس تدريباته المنفردة من أجل تجهيزه لمواجهة روسيا، ويجري الهيدوس تدريبات تقوية حيث يعاني اللاعب من إصابة تعرض لها في الأيام الماضية، ويتوقع أن يلحق الهيدوس بالمباراة، لاسيما وأنه من الركائز الأساسية في المنتخب.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على