محلب فجر مصر طلع.. وأرى الأمل في الإصلاح

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

أكد إبراهيم محلب، مساعد الرئيس للمشروعات القومية، أن كل جنيه تم إنفاقه في المشروعات القومية في محله، وتم إعداد دراسات جدوى لها، موضحا أن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، تشرف على المشروعات بسبب قدرتها على "نسف" البيروقراطية الحكومية، لكن المنفذون هم الشباب المنضوين في العديد من الشركات.

وأوضح محلب، خلال حواره مع برنامج 90 دقيقة على قناة المحور، إن الملايين يعملون في المشروعات القومية، قائلا: "مفيش مهندس ولا حرفي بيدور على شغل"، ونوه بأن العمل مستمر 24 ساعة، ولو تم تنفيذها من خلال الآليات البيروقراطية، لكانت ستنتهي في عدة سنوات.

وأشار إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي دائم السؤال عن كل شيء "منين وبكام"، موضحا إن مشروعات الإسكان الاجتماعي وفرت شققًا لأغلب الشباب بأسعار جيدة جدا.

ولفت إلى أنه لم يعد هناك إغراءات لسفر الشباب للخارج، وفرص العمل موجودة ومرتباتها جيدة، موضحا أنه ليس منزعجا من المنتقدين للمشروعات القومية ولكن يقول لهم دائما: "دي وقتها".

وأشار إلى أنه سعيد بأن أمد الله في عمره حتى رأى هذه المشروعات التي كان يحلم بها قديما، مشددا على أن شباب مصر هم المنفذون لمشروع أنفاق قناة السويس، وأردف: "فجر مصر طلع وأري بودار أمل في الإصلاح، ونحتاج لعين ترى ذلك".

شارك الخبر على