سما المصري تصل اتحاد الكرة لعرض توليها منصب مدير المنتخب

أكثر من ٥ سنوات فى التحرير

حضرت الفنانة سما المصري، إلى مقر اتحاد الكرة المصري برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، اليوم الأحد؛ من أجل لقاء أحد مسئولي الجبلاية لعرض توليها منصب مدير المنتخب الوطني مع المكسيكي أجييري المدير الفني الجديد للفراعنة، وذلك بعدما نشرت فيديو لها أكدت من خلاله قدرتها على تولي المنصب، وتعهدت بعدم خروج أي لاعب عن النص.

وكانت الفنانة سما المصري قد نشرت فيديو على موقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» أمس السبت، تطالب فيه اتحاد الكرة بتعيينها مديرًا لـمنتخب مصر، وقالت: «عارفة إن اتحاد الكرة تعبانين وبيبحثوا عن مدير كرة وأنا أوعدكم إن ما فيش أى خروج عن النص هيحصل في المنتخب زي إللى حصل في روسيا»، مضيفة، «أنا أمتلك cv.. كنت قائدة منتخب الفولى بول ومش هتلاقوا حد أكفأ مني يمسك المنتخب المصري».

 

باركولي هامسك مدير المنتخب خلاص .......ياريت اتحاد الكره المصري يهتم بالموضوع دا شويه عشان ننجز باه الوقت بيعدي....لمشاهده الفيديو كاملا وتفاصيل الاتفاق علي التعاقد كمدربه للمنتخب ادخلوا هلي رابط قناه اليوتيوب الخاصه بس هتلاقوه في البايو هنا....ادعولي باه اظبط اداء اللاعيبه بتاعت المنتخب????????????????????????????

A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on Aug 11, 2018 at 4:04am PDT

يذكر أن آخر أعمال سما كانت أغنية تحمل عنوان أيووه أيووه، وطرحتها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، لمنتخب مصر بمناسبة كأس العالم وأثارت الجدل بالكليب الذي ظهرت خلاله بـ«لوك» يشبه شاكيرا، والكليب من إخراج أدهم عبد الغني.

كان اتحاد الكرة قد أعلن الأسابيع الماضية عن تعاقده مع المدرب المكسيكي خافيير أجيري لتولي منصب المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، لمدة 4 سنوات، مقابل 120 ألف دولار شهريًا، على أن يضم الجهاز المعاون له 2 مساعدين أجانب يتحمل هو راتبهما.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على