هيثم قصتي مع الهلال قصة حب انتهت باعدام عاشق اجتهدت لاعود لاعبا بصفوف الهلال وحرموني وغدروا بي..!

أكثر من ٥ سنوات فى كفر

"زولو" افضل مهاجم اجنبي.. "كلتشي" معلم كبير.. والبقية اعذروني..
هناك لاعبين قدامى "شياطين" يلبسون ثوب الملائكة عندما ينتقدون هيثم مصطفي .
لم احمل سيفا لالعب اساسيا.. حاربت المحترفين بمهارتي.. وشحصيتي تفرض "الدكة"..
"الدمازين" أفضل "المدافعين".. "شيبوب" موهوب.. "الثعلب" معلم.. و"المريخ" استفاد من "الخرطوم"


هيثم مصطفى كرار.. أسم لن تسقطه ذاكرة كرة القدم السودانية.. كيف لا..؟ وهو صاحب الموهبة الفذة التي لا يختلف عليها اثنان.. وهو اللاعب التاريخي بصفوف الهلال باعتبار خدمته لقصمان الازرق على مدار "17" عاما.. وهي السنوات عينها التي تمثّل الرقم القياسي.. حيث لم يمض لاعبا غيره كل هذه الاعوام لاعبا داخل اسوار الأزرق.. كما يُعد هيثم مصطفى.. الاكثر اثارة للجدل في الهجرة العكسية ما بين الغريمين الهلال والمريخ.. فضلا عن فصول من الاحداث المثيرة للجدل التي كان هيثم مصطفى هو محور اثارتها.. ومؤخرا جاء تحوله من المستطيل الاخضر حيث بذل الجهد وسكب العرق وقدّم فواصل من المتعة وصناعة الفرح.. الى المنطقة الفنية حيث وقف مساعدا للمدرب في الهلال.. ومديرا فنيا للاهلي الخرطوم.. في تجربتين يمثلا مجرد بداية لمدرب قادم في الكرة السودانية.. ولأن هيثم مصطفى اسم بهذه القيمة فأن "الجوهرة" عمدت لأجراء مقابلة خاصة ومطولة مع "البرنس".. الذي تحدث بصدق عن ذكرياته وبأمل عن طموحاته.. فكان هذا الحوار غير العادي..

*لنبدأ معك هذا الحوار من تجربتك الجديدة في عالم التدريب .. الا تعتقد انك اخطأت بالبداية مباشرة مع فريق كبير مثل الهلال وكان الافضل لك التدرج حتي تصل للهلال وانت اكثر نضجا ولك اسمك في عالم التدريب ؟
-ابدا .. زيدان بدأ من ريال مدريد .. نعم من فريق الشباب ولكنه ايضا بدأ من الريال .. والنجوم الكبار في انديتهم يدخلون عالم التدريب من اخر سنواتهم في النادي نفسه .. الهلال هو بيت --- أكثر

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على