ريال مدريد يكثف مفاوضاته للتعاقد مع مهاجم فالنسيا

أكثر من ٥ سنوات فى التحرير

مفاوضات مكثفة يجريها مسئولو نادي ريال مدريد من أجل  تعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية التي تستمر حتى يوم 31 أغسطس الجاري، بالتعاقد مع لاعبين جدد في مختلف المراكز أملا في استقدام لاعبين صغار في السن، بهدف تكوين فريق قوي على المدى البعيد، وهي السياسة الجديدة التي انتهجها فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي.

واقترب الريال، خلال الساعات الماضية، من إبرام صفقة جديدة في الميركاتو الصيفي الحالي من خلال التعاقد مع مهاجم المنتخب الإسباني رودريجو مورينو، مهاجم نادي فالنسيا مقابل 60 مليون يورو، من أجل دعم خط هجوم الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد  الدوري الإسباني.

ونجح النادي الملكي في اقناع إدارة نادي فالنسيا بالتخلي عن خدمات رودريجو مورينو البالغ من العمرة 24 عامًا لينضم إلى الفريق الملكي رغم أن عقد اللاعب يتضمن شرطا جزائيا قيمته 120 مليون يورو، لكن رئيس نادي ريال مدريد نجح في إقناع إدارة فالنسيا بتخفيض المقابل المطلوب إلى النصف تقريبا.

وفي حال إتمام التعاقد مع الإسباني مورينو ينضم اللاعب للمجموعة التي تم التعاقد معها، والتي بدأت بالحارس  الأوكراني أندريه لونين صاحب الـ19 عاما، ثم المهاجم البرازيلي، جونيور جيسوس، 18 عاما، ومن بعده لاعب الوسط المغربي يوسف أعرابي، 18 عاما، والظهير الإسباني الفارو أودير يوزلا، 20 عاما، وربما يكون التعاقد مع الحارس البلجيكي ثيبو كورتوا هو الأفضل في تعاقدات الريال حتى الآن.

ورغم أن الباب ما زال مفتوحًا أمام النادي الملكي لعقد صفقات جديدة خلال الأيام القليلة المتبقية قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية إلا أن المؤشرات تؤكد صعوبة أن تكون هناك صفقات متميزة تعوض رحيل الدون كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي مقابل ما يقرب من 105 مليون يورو وفقا للتقارير الصحفية.

على الجانب الآخر، فإن فالنسيا نجح في تدعيم خط هجومه بالتعاقد مع المهاجم البلجيكي ميشي باتشواي، مهاجم تشيلسي الإنجليزي على سبيل الإعارة لمدة موسم، ليكون باتشواي البديل المناسب حال رحيل رودريجو مورينو إلى صفوف النادي الملكي.

شارك الخبر على