بونوتشي يوفنتوس هو بيتي

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

أشار المدافع الإيطالي الدولي ليوناردو بونوتشي إلى عودته إلى بيته من جديد، وذلك بعدما انتقل أمس من صفوف ميلان إلى اليوفي بعد عام واحد فقط من انتقاله إلى صفوف الروسونيري، وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".

وانضم بونوتشي أمس الخميس إلى يوفنتوس في صفقة تبادلية شهدت انتقال ماتيا كالدارا إلى ميلان إلى جانب انتقال المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجوايين إلى صفوف الروسونيري على سبيل الإعارة، مع وجود بند يتيح شراءه بصورة نهائية.

ولم تسامح بعض جماهير يوفنتوس المدافع الإيطالي البالغ من العمر 31 عامًا بعد انتقاله إلى ميلان، حيث تعرض إلى صافرات الاستهجان فور وصوله إلى مقر اليوفي، ولكن ذلك لن يمحو تاريخه الكبير مع السيدة العجوز حيث توج بستة ألقاب متتالية في الدوري الإيطالي مع يوفنتوس في فترته الأولى.

وقال بونوتشي لقناة يوفنتوس الرسمية على موقع يوتيوب: "من الصعب تخيل ما حدث ولكنه أمر رائع، أشعر بالإثارة الكبيرة، فتورينو هي مدينتي ويوفنتوس هو بيتي، وبالتالي أشعر بالسعادة الكبيرة للعودة من جديد".

ويستهل يوفنتوس مشواره نحو التتويج بلقب الدوري الإيطالي الثامن على التوالي بمواجهة كييفو يوم 18 من شهر أغسطس الجاري، في الوقت الذي يواجه فيه ميلان نظيره جنوة يوم 19.

شارك الخبر على