وليد صلاح الدين عن خسارة الاتحاد بخماسية «قولوا الحمد لله» (فيديو)

أكثر من ٥ سنوات فى التحرير

كشف وليد صلاح الدين، نجم النادي الأهلي السابق، أن محمد عمر، المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري، كان مطالبًا باللجوء للدفاع بعد تلقي 3 أهداف أمام الزمالك، خلال المباراة التي خسرها الفريق السكندري بنتيجة ثقيلة أمام الفريق الأبيض بخمسة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس السبت، على ملعب «بتروسبورت»، ضمن مواجهات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

وأوضح «صلاح الدين»، خلال تصريحاته بالاستوديو التحليلي لقناة «ON sport»، أن مواجهة الفرق الكبيرة يجب أن تُدار بتحفظ دفاعي، مشيرًا إلى أن ارتفاع الفارق لـ3 أهداف كان بمثابة رسالة لمدرب الفريق السكندري بأنه ليس يومه، ويجب غلق دفاعه أمام الزمالك، خاصة في ظل عدم قدرة اللاعبين على تحقيق التوازن بين الدفاع والهجوم.

وواصل أمير الموهوبين حديثه قائلًا: «الاتحاد كان يحتاج خلال اللقاء لإجراء 6 أو 7 تغييرات، فهناك هجمات عديدة للزمالك كانت تشهد تواجد 3 لاعبين من الفريق الأبيض أمام مدافع واحد فقط من زعيم الثغر، و كادت أن تسفر عن إحراز مزيد من الأهداف، لولا أن لاعبي الزمالك لم يحاولوا انهاء الهجمات بجدية».

واختتم: «الجهاز الفني واللاعبين بنادي الاتحاد السكندري، لازم يقولوا الحمد لله على الخسارة بـ5 أهداف فقط، وعدم الخروج بهزيمة كارثية، ويجب أن يدرك مجلس إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي، والجهاز الفني حاجة الفريق للتعاقد مع ظهيري جنب من أجل دعم دفاعات الفريق السكندري».

وبهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى 4 نقاط في المركز الأول، بعد تعادله في الجولة الأولى أمام بتروجت بدون أهداف، بينما توقف رصيد الاتحاد السكندري عند نقطة واحدة بعد تعادله في الجولة السابقة أمام المقاولون العرب بهدف لكل فريق رغم أنه كان صاحب هدف التقدم عن طريق بناهيني قبل أن يتعادل طاهر محمد طاهر للمقاولون، بينما أهدر خالد قمر ركلة جزاء احتسبت للاتحاد كانت كفيلة بتغيير النتيجة لصالح سيد البلد.

يذكر أن وليد صلاح الدين، قضى قرابة 8 أشهر، في منصب مدير الكرة في نادي الاتحاد السكندري، في الموسم قبل الماضي، رفقة مختار مختار، المدير الفني الحالي لنادي الإنتاج الحربي، قبل أن يرحل عن زعيم الثغر في نوفمبر 2016 بسبب الأزمة التي افتعلها عندما تأخرت مستحقاته المالية هو لاعبي الفريق.
 

شارك الخبر على