أزارو يقود هجوم الأهلي.. والمصري بالقوة الضاربة

أكثر من ٥ سنوات فى التحرير

أعلن باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة المصري، التي تُقام في الثامنة مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: محمد الشناوي، ساليف كوليبالي، سعد سمير، أحمد فتحي، علي معلول، حسام عاشور، عمرو السولية، ناصر ماهر، وليد سليمان، ميدو جابر، وليد أزارو.

من جانبه أعلن حسام حسن، عن تشكيل فريقه وجاء كالتالي: أحمد مسعود، مصطفى مارسيللو، محمود وادي، محمد شطة، اسلام عيسى، توريك جبرين، حجاج عويس، إسلام صلاح، محمد كوفي، إيزي إيميكا، أحمد شكري.

ويدخل الأهلي هذه المباراة وهو على عاتقه تحقيق الفوز خاصة بعد أن افتتح مشوار الدفاع عن لقبه الـ40 بتعادل مُخيب للأمال أمام الإسماعيلي، وظهر الأحمر بأداء باهت لم ينل عليه إعجاب الشارع الأهلاوي، ونجح في تعديل النتيجة في الوقت بدل الضائع بصعوبة بالغة.

مباراة المصري تعتبر الأهم للأحمر قبل الدخول في المعترك العربي والإفريقي، فالفوز في مباراة اليوم قد يمنح الأهلي دفعة كبيرة قبل مواجهتي النجمة اللبناني والترجي التونسي المتتاليتين.

على الجانب الآخر تعد هذه المباراة ذات طعم خاص لحسام حسن، المدير الفني للفريق البورسعيدي، والذي دائمًا يسعى أن يقدم أفضل أداء أمام المارد الأحمر، ولم يستطيع العميد الفوز على المارد الأحمر في آخر 4 مباريات واجه الفريقان بعضهما البعض.

ويسعى الفريق البورسعيدي لمواصلة سلسلة الفوز أمام الأهلي، بعد أن تمكن من الفوز على نادي الجونة بالجولة الأولى ببطولة الدوري.

المباراة ستكون بالتأكيد دفعة كبيرة للمصري قبل مواصلة مشواره في بطولة الكونفدرالية، إذ اقترب من حسم صدارة المجموعة مما سيجعل فرصه أفضل في ربع النهائي.

شارك الخبر على