والعين الشافت شافت..!!

أكثر من ٥ سنوات فى كفر

× لجان قامت وماتت ولجان قامت وحلت ولجان حلت وقامت لتوثيق مدن ومناطق من مناطق بلادي الطيبة واخرى لشخصيات وطنية ومع كل ذلك فكثير من الحقب والأحداث التاريخية ضاعت واخرى يتهددها الضياع.. عفواً سادتي العالم كله يؤرخ ويوثق وتاريخنا الطويل العريض العميق الضائع كلما ضاع يهدده الضياع..!
× الأمل والحلم والعشم يتسنى في عودة الاعلام المريخي للارشيف والوقوف على ما كتبته اقلامه في حادثة ايقاف اوتارا وبوي وقطعاً لا امل ولا حلم ولا عشم ان تكتب هذه الاقلام عن ما ارتكبه بصورة مماثلة محمد عبدالرحمن وبكري المدينة بمروي.. وباختصار فالجهة التي "شافت" ما فعله اوتارا وبوي هي الجهة التي "شافت" ما ارتكبه بكري ومحمد عبدالرحمن بكاميرا واحدة وشاشة واحدة وعين واحدة.. نعم العين الشافت شافت فهل يا ترى سيكون العقاب هو نفس العقاب؟ العدل يفرض ذلك ان كان هناك من يعدل..!
× بالمناسبة الاقلام المحترمة هي التي تزن بميزان واحد ولا تكيل بمكيالين والاقلام المحترمة هي التي تهدي الآخر عيوبه تحت شعار "بارك الله في من اهداني عيوبي" وبأمل ان تدخل بعض واكرر بعض الاقلام المريخية دائرة الاحترام التي تعيش خارجها فيتوجب عليها الكتابة "بأشعة الشمس" لا "بخيوط الظلام" وتمارس "فتح العين" لا "اغماضها".. عموماً الكثير من الاقلام المريخية تجاه كلمة الحق مئوس منها ومع ذلك يبقى أمل الاصلاح..!
× صدق أو لا تصدق ان الهلال لم يخسر دورياً الى الآن.. صدق أو لا تصدق فالنتائج التي تقيم بها جماهير الهلال الدنيا ولا تقعدها هي في الغالب تعادلات لا خسائر واللافت قبل هذا وذاك رغبة الجمهور في اداء جيد للفريق قبل النتائج.. فالهلال عرف "بهلال الفن والهندسة" وهذا هو المطلوب فالفن والهندسة هما ما جذب الجاذبين من الأسياد للأسياد..!
× بالقانون والأعراف والأحكام ممنوعون من التعليق على ادارتهم للمباريات بوسائل الاعلام وبلا شك فالمنع هنا له فوائده العديدة.. وحسناً فعل الاتحاد السوداني وهو يلزم لجانه وعلى رأسها --- أكثر

شارك الخبر على