موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الأثنين حتى الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينتش

ما يقرب من ٦ سنوات فى كونا

واشنطن - الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يعلن استعداده للقاء القادة الايرانيين في أي وقت ودون شروط مسبقة معتبرا ان اللقاء أمر جيد للجميع.

القاهرة - عدد من فصائل المعارضة السورية المسلحة في شمال وشرق سوريا يوقع اتفاقا لوقف اطلاق النار مع الحكومة السورية برعاية مصرية وبضمانة من روسيا.

الخرطوم - السلطات الأمنية السودانية تعلن تحرير خمسة رهائن مصريين تم احتجازهم في الأراضي الليبية هم اعضاء قوة عسكرية مصرية تم اختطافها على ايدي مجموعة ليبية مسلحة عند الحدود المشتركة بين السودان ومصر وليبيا.

بيروت - قوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان (يونيفيل) تؤكد انه لم يسجل أي خرق للخط الأزرق الفاصل للحدود الجنوبية لبنان حيث ينفذ الجيش الاسرائيلي اعمال حفر جنوبي الخط.

بغداد - الحكومة الاتحادية العراقية في بغداد وحكومة اقليم كردستان تتفقان خلال اجتماع بين رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي ورئيس حكومة الاقليم نيجرفان بارزاني على اهمية التواصل والحوار بينهما على كافة الاصعدة.

طهران - السلطات الصحية الايرانية تعلن وفاة خمسة اشخاص نتيجة الاصابة بحمى الكونغو النزفية في غضون الاشهر الثلاثة الماضية في عموم ايران فيما جرى علاج 45 حالة اخرى مصابة بهذه الحمى. (النهاية) ر ج

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على