تواصل منافسات دوري خالد بن حمد للوزارات لكرة قدم الصالات

أكثر من ٥ سنوات فى بنا

المنامة في 30 يوليو / بنا / تمكن فريق وزارة شئون الشباب والرياضة من تخطي فريق وزارة الإسكان بنتيجة كبيرة قوامها 13 هدفا مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثانية لدوري خالد بن حمد لكرة القدم للصالات.
ومنذ بداية المباراة كان واضحا على فريق وزارة الشباب والرياضة الإصرار على تخطي منافسه بنتيجة كبيرة بفضل خبرة لاعبيه الممزوجة بحيوية الشباب ولم يترك المجال للفريق المنافس من أجل ترتيب صفوفه وتمكن من التسجيل المبكر فيما بدا فريق الإسكان مستسلما منذ الدقائق الأولى للمباراة.

وجاءت أهداف وزارة شئون الشباب والرياضة عن طريق: محمد جناحي1-4-19-20-35، علي خليل1، أكبر سلمان8، أكبر سعيد 17-18، حمد المطوع23-40، خالد جناحي 36-37، فيما سجل هدفي وزارة الإسكان كل من محمد علي16، وأحمد علي38.

وتمكن فريق وزارة شئون الاعلام من اجتياز عقبة منافسه فريق معهد الإدارة العامة بـ19 هدفا مقابل هدف يتيم في اللقاء الذي جمعهم ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى.

فريق وزارة شئون الاعلام كان الطرف الأفضل منذ بداية المباراة وظهر لاعبوه بصورة إيجابية جدا من خلال مستوياتهم وتحركاتهم في مختلف الخطوط والتي أعطت الفريق الأفضلية في السيطرة على مجريات المباراة وتمكن اللاعبون من خلق العديد من الفرص أمام مرمى منافسهم معهد الإدارة العامة الذي لم يكن قادرا على مجاراة الفريق وخرج خاسرا.

وجاءت أهداف وزارة الاعلام عن طريق محمد فردان9-28-32، علي العوضي23-24، خليفة يعقوب 2-4-7-39، عادل حسن13-31، محمد الصقر32، محمد الشرقاوي 4، ليث عبدالعال13-33، محمد رجا19-26-30، يوسف العمادي38، فيما سجل هدف معهد الإدارة العامة جاسم بوفرسن.

وحقق فريق وزارة المالية فوزا مستحقا ومهما على حساب فريق وزارة المواصلات والاتصالات بثلاثة أهداف مقابل لا شيء لحساب المجموعة الثانية.

وتمكن فريق وزارة المالية من تأمين النتيجة مبكرا، بعد أن أنهى الشوط الأول متقدما بهدفين دون رد، في حين سجل هدفا آخرا في الشوط الثاني وضمن به فوزا مستحقا.

أهداف وزارة المالية جاءت عبر كل من:محمد يونس وخليفة إبراهيم وعلي عطية في الدقائق 7 و18 و26.

وتلقى فريق وزارة المواصلات والاتصالات خسارته الأولى بعد أن فاز في مباراته الافتتاحية.

وحقق فريق وزارة الداخلية فوزا كبيرا ومستحقا على حساب فريق وزارة الخارجية بنتيجة (11-2)، في اللقاء الذي جمعهما، لحساب الجولة الثانية للمجموعة الأولى.

وسيطر فريق وزارة الداخلية على مجريات المباراة، وكان الطرف الأفضل، واستطاع إنهاء الشوط الأول متقدما بنتيجة (6-0)، قبل أن يواصل تفوقه في الشوط الثاني ويؤكد جدارته بالفوز.

أهداف المباراة جاءت على النحو الآتي: للداخلية سجل سلمان الملا في الدقائق 5 و20 و30 و37 و29، أحمد المهزع 10 و25، سيد عبدالله محمد 3، محمد فلامرزي 11 ولاعب الخارجية يوسف راشد بالخطأ في مرماه، وللخارجية سجل عبدالرحمن الدوسري 22 و25.

وتقام يوم غد الثلاثاء مباريات الجولة الثالثة من دوري الوزارات بأربع مواجهات يلتقي في الأولى فريقا وزارة الصحة مع وزارة الداخلية لحساب المجموعة الأولى عند الساعة5.00 ويلعب فريقا وزارة التجارة والصناعة والسياحة مع وزارة المواصلات والاتصالات عند الساعة 6.00.

ويتواجه فريقا وزارة الخارجية مع وزارة شئون الإعلام لحساب المجموعة الأولى عند الساعة 7.00، وأخيرا يلعب فريقا وزارة المالية مع وزارة الإسكان عند الساعة 8.00 لحساب المجموعة الثانية.


ت/ و

أ.أ/ع ذ

بنا 1310 جمت 30/07/2018

شارك الخبر على