الهلال السوداني يقترب من وداع الكونفدرالية ويمنح المصري فرصة التأهل

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

اقترب فريق الهلال السوداني من وداع بطولة الكونفدرالية بعد تعادله أمام مضيفه يو دي سونجو الموزمبيقي بهدف لكلا الفريقين، ضمن مباريات الجولة الرابعة بالمجموعة الثانية في مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تقدم هيلدر بلمبي بهدف السبق لسونجو، في الدقيقة الخامسة، قبل أن يدرك صانع الألعاب، شرف الدين شيبوب، التعادل للهلال.

وبات الهلال يحتاج إلى معجزة للاستمرار بالمسابقة، وربط مصيره بفريقي نهضة بركان والمصري اللذين يتصدران جدول ترتيب المجموعة بـ7 نقاط و5 نقاط على الترتيب، إذ يأتي بعدهما برصيد 3 نقاط، وسونجو بنقطتين.

وسيخوض الهلال، مباراته المقبلة بملعبه في أم درمان، أمام نهضة بركان المغربي صاحب الصدارة حتى مباراة المصري ونهضة بركان المغربي.

ويلتقي فريق المصري مع نظيره نهضة بركان في التاسعة مساء اليوم، وتعادل الفريقان سلبيا في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الماضية.

ويدير اللقاء التونسي صادوق سلمي حكما للساحة، ويعاونه الليبي عطية أمسعد مساعدا أول، والتونسي أيمن إسماعيل مساعدا ثانيا، فيما سيتولى التونسي سليم بلخواص مهام الحكم الرابع.

ويأمل رجال حسام حسن في تحقيق الفوز من أجل تصدر المجموعة بـ8 نقاط، وفي هذه الحالة تزداد المنافسة صعوبة على الهلال السوداني، الذي يأمل فوز فريق نهضة بركان ليصل إلى النقطة العاشرة، ويلعب مباراته المقبلة دون حاجة إلى تحقيق الفوز.

وفي إطار نفس الجولة فاز فريق فيتا كلوب الكونجولي، على ضيفه أدونا ستارز الغاني، (2-0)، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد،. وسجل هدفي فيتا كلوب، جان مارك ماكوسو في الدقيقتين 14 و78، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد أدوانا ستارز عند 4 نقاط في المركز الثالث، بينما يلعب الرجاء الرياضي مع أسيك ميموزا، في التاسعة مساء اليوم.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على