الأهلي حققنا فوزا مهما في ظروف صعبة

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

 أكد خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي، أهمية فوز الفريق الأحمر، أمام مضيفه تاونشيب البتسواني، مشيرًا إلى أن المباراة كانت صعبة.

الدرندلي تحدث عقب المباراة، في مداخلة هاتفية بـ قناة الأهلي، موضحًا أن الفريق واجه صعوبات كثيرة قبل وأثناء المباراة، على رأسها الملعب السيئ، معربًا عن سعادته بتحقيق الثلاث نقاط في ظل هذه الظروف.
وأشار أمين صندوق القلعة الحمراء، إلى أن تفاصيل إصابة النيجيري جونيور أجايي غير واضحة حتى الآن، وأن الجهاز الفني ينتظر عودة الفريق إلى مصر لإجراء الفحوصات اللازمة للاعب.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تحقيق فوز ثمين على نظيره تاونشيب البتسواني بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب بوتسوانا الوطني، ضمن مواجهات الجولة الرابعة، للمجموعة الأولى من دوري أبطال أفريقيا.

سجل هدف المارد الأحمر المالي ساليف كوليبالي، من رأسية رائعة في الدقيقة 81 من عمر اللقاء، مستغلًا عرضية علي معلول المتقنة من ركلة ركنية.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني، خلفًا لفريق الترجي التونسي المتصدر برصيد 10 نقاط، بينما توقف رصيد تاونشيب عند 3 نقاط في المركز الثالث، بنفس الرصيد جاء كمبالا سيتي في المركز الرابع والأخير، ليتأهل الترجي إلى الدور الثاني رسميا، واقترب الأهلي من الصعود.
 

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على