ماردونا يقود نجوم العالم للفوز على نجوم إفريقيا "أبو تريكة" ٤ ٣

أكثر من ٧ سنوات فى أخبار اليوم

فاز فريق نجوم العالم على نظيرة نجوم إفريقيا فى المباراة الاستعراضية الودية والتى أقيمت على ملعب مدينة العيون المغربية  بنتيجة 4/3.

شارك في المباراة  الودية الاستعراضية عدد كبير من نجوم العالم على رأسهم الأرجنتيني دييجو "ماردونا" والبرازيلي ريفالدو والأوروجوياني  .دييجو فورلان وشارك من مصر عدد كبير من النجوم المعتزلين وفي مقدمتهم محمد أبو تريكة ونادر السيد ووائل جمعة وهادي خشبة .

ومن النجوم الأفارقة شارك كل من المغربي نور الدين نايبت والليبيري جورج وايا والغاني عبيدي بييليه والسنغالي خاليلو فاديجا وأستطاع  الماجيكو "محمد أبو تريكة" أن يصنع هدف لنجوم إفريقيا في الدقيقة الخامسة .

وتعادل لفريق نجوم العالم عن  طريق "سيرجيو" و"ميشيل سالجادو" في الدقيقتين 15 و17 وإستطاع "مارادونا" في صناعة هدف التعادل لنجوم العالم قبل أن يسددها سيرجيو في الشباك كما استطاع خليلو فاديجا أن يتعادل لمنتخب إفريقيا من ركلة جزاء في الدقيقة 23.

وسجل الأسطورة الليبيرية جورج ويا هدف التقدم في الدقيقة 40 من عمر المباراة، وتمكن فريق نجوم العالم من تعديل النتيجة بهدفين في الدقيقتين 69 و71 عن طريق لوكي وإيدموندو لينتهي اللقاء الودي بفوز نجوم العالم على منتخب إفريقيا بنتيجة "4-3".

شارك الخبر على