تعرف على قائمة نجوم وبرامج قناة نادي بيراميدز (فيديو)

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

أطلقت قناة بيراميدز إف سي البرومو الأول لها منذ قليل، عبر القناة الرسمية للنادي بموقع الفيديوهات "YouTube" للإعلان عن تدشين القناة التي من المنتظر أن تبدأ بثها الرسمي مع انطلاق مسابقة الدوري المصري، بعدما نجحت في التعاقد مع كوكبة من نجوم الإعلام والتحليل الرياضي.

برومو قناة بيراميدز الذي امتد لنحو دقيقة و44 ثانية، الهدف منه استعراض النجوم الذين سيظهرون على شاشتها في القريب العاجل، بعدما تم التعاقد مع كوكبة من نجوم الإعلام الرياضي، على رأسهم مدحت شلبى الإعلامي الشهير، وخالد الغندور، وأحمد حسام ميدو، وإبراهيم حسن، وأحمد الشريف وأبو المعاطي زكي، وأحمد عفيفي، وأشرف قاسم، ورضا عبد العال، وإبراهيم سعيد، وعلي ماهر، وحسن المستكاوي، والمُعلق الكروي بلال علام.

وشهد الفيديو ظهور حسام البدري، رئيس فريق العمل بنادي بيراميدز وأحمد حسن، المشرف على الكرة والمتحدث باسم الفريق وهادي خشبة مدير الكرة.

وظهر في الفيديو اسم حسام حسن على شاشة تليفون محمول، والأمر نفسه مع المحلل خالد بيومي المتعاقد مع قنوات أبو ظبي الرياضية.

وعلمت "التحرير" أن مدحت شلبي سيتولى تقديم برنامج "التوك شو الرياضي" الرئيسي في القناة، والاستوديو التحليلي، وهناك برنامج آخر يتبادل على تقديمه الثلاثي خالد الغندور وأحمد الشريف وأبو المعاطي زكي، وبرنامج ثالث يقدمه التوأم حسام وإبراهيم حسن وعدد آخر من البرامج الرياضية.

وحتى الآن لم تعلن القناة عما إذا كانت حصلت على حقوق بث مباريات الدوري الممتاز أم لا، لكن المعلومات المؤكدة تفيد بأن القناة حصلت عليه بالفعل، وهناك أيضاً مفاوضات للحصول على حقوق بث مباريات الدوري السعودي لعرضها على القناة.

وأعلنت قناة بيراميدز عن ترددها، وهو 11334 عبر قمر النايل سات "أفقي" بمعدل ترميز 27500.

شارك الخبر على