«شقيقها سبب تحجبها» وزوجة والد «ملك قورة».. معلومات لا تتوقعها عن منى عبد الغني

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

لم يمنعها حجابها عن ترك المجال الفني، التي قررت الابتعاد عنه في فترات من حياتها، وقدمت العديد من الأعمال الدينية، بجانب برنامجها الشهير التي تقدمه مع مجموعة من الإعلامين.

مني عبد الغني التي اشتهرت بأغنية «يالا يا أصحاب»، الذي أعاد توزيعة مرة أخرى بصوت نيكول سابا وعبد الباسط حمودة.

لم يسلط الضوء على مني عبد الغني، بالرغم حياتها المليئة بالمفاجأت، التي يجهلها الكثيرين ونرصدها في التقرير التالي.

- تزوجت مني عبد الغني مرتين الأولى من الموسيقي أحمد شريف سلامة، وبعدها تزوجت من رجل الأعمال محمد قورة، وتعيش معه حياة مستقرة، ومع ابنته الفنانة الشابة ملك قورة، التي ظن البعض في البداية انها ابنتها وليست زوجة أبيها.

- ذاع صيتها في التسعينيات عندما قدمت شريط غنائي بعنوان «أصحاب»، وذلك بعدما انفصلت عن المطربة حنان وعلاء عبدالخالق، الذي أعيد توزيع أشهر أغانيه "يالا يا أصحاب"، بصوت نيكول سابا وعبد الباسط حمودة.

- باركت الإعلامية مفيدة شيحة على الهواء، لمريم قورة ابنة زوج الإعلامية والفنانة منى عبد الغني لخطبتها على إسلام صلاح الدين قريب مفيدة شيحة، وعلقت قائلة: «حاجة لازم أقولها عشان كده أنا بقيت في الطرفين»، فيما ردت عليها منى عبد الغني خلال برنامجهما «الستات ما يعرفوش يكدبوا» قائلة: «خلاص بقينا نسايب ومش هتقدروا توقعوا ما بينا بعد كده».

- السبب الرئيسي لاعتزال منى هي وفاة شقيقها الأكبر في باريس، والذي كان يحثها على ارتداء الحجاب باستمرار، ولكنها كانت ترفض بحجة إنشغالها بأعمالها الفنية، وبعد وفاته ارتدته ولم تستطع أن تخلعه مرة ثانية.

شارك الخبر على