رئيس اتحاد الكرة المباركة الملكية السامية وسام فخر واعتزاز

ما يقرب من ٦ سنوات فى البلاد

أكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة إن المباركة الملكية السامية من قبل عاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، لرعاية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للدوري تعتبر وسام فخر واعتزاز للأسرة الرياضية البحرينية عموما، وأسرة كرة القدم البحرينية خصوصا.

وقال رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم إن المباركة الملكية تمثل ثقة سامية من جلالة الملك هدفها العمل على تطوير كرة القدم البحرينية والارتقاء بالمسابقات البحرينية عبر رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد للدوري تحت مسمى دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

وأشار إلى أن دعم واهتمام حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى للرياضة البحرينية يبعث على الفخر والاعتزاز، خصوصا وأن جلالته الداعم الأول للرياضة والرياضيين.

وأكد أن هذه المباركة السامية من خلال رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للدوري ستكون عاملا أساسيا لمواصلة تطبيق الاستراتيجية الخاصة بالنهوض بالحركة الرياضة عامة وكرة القدم خصوصا، عبر ظهورها القوي والمشرف على جميع الأصعدة بما يكفل تحقيق الإنجازات الكبيرة والمراكز المتقدمة التي تعكس الصورة المتطورة للرياضة البحرينية.

وعاهد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم، جلالة الملك المفدى في أن يضع الاتحاد البحريني لكرة القدم كامل ثقله وتسخير كافة إمكاناته من أجل إنجاح منافسات دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، مشيرا إلى أن المسابقة ستكون محط اهتمام الاتحاد عبر توفير أسباب النجاح التنظيمية والفنية والإدارية والتنافسية التي تعكس تطلعات ورؤى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للارتقاء بالرياضة وكرة القدم البحرينية.

وأوضح أن الاتحاد البحريني لكرة القدم سيضع التنظيمات الإدارية والفنية التي تكفل إخراج دوري ناصر بن حمد الممتاز بأفضل وأبهى صورة، بما يتناسب مع الرعاية الكريمة لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

شارك الخبر على