الشيخ عبدالله بن خالد يشيد برعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد لبطولة الدوري البحريني لكرة القدم

ما يقرب من ٦ سنوات فى البلاد

 أشاد سعادة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع الرياضي برعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية لبطولة الدوري تحت اسم دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

وأكد سعادة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة أن مباركة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه لهذه الخطوة التاريخية هي دليل راسخ على الاهتمام التي تحظى بها لعبة كرة القدم من لدن جلالته أيده الله ضمن الرعاية الملكية السامية للحركة الرياضية والشبابية في المملكة.

وأشار سعادة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة إلى أن الاهتمام الملكي السامي من شأنه الارتقاء بلعبة كرة القدم في البحرين وهي اللعبة الشعبية الأولى في العالم، مثنيا على الدور الكبير الذي يلعبه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في دفع عجلة التطوير ورسم خارطة طريقة جديدة لكرة القدم البحرينية. 

ونوه الى أن رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لبطولة الدوري الممتاز سيكون لها الأثر الإيجابي على كافة الأصعدة، مشددا على أهمية هذه المسابقة كونها البطولة الرئيسية والتي على إثرها يمكن بناء منتخبات وطنية قوية تنافس في المحافل الخارجية.

وأوضح سعادته أن نادي الرفاع الرياضي يدعم مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، ويقف مساندا للرؤية التي ينتهجها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للارتقاء بالحركة الشبابية والرياضية على وجه العموم وكرة القدم على وجه الخصوص.

كما أثنى سعادة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع على جهود الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة في سبيل رفعة اللعبة، موضحا أن مثل هذه الخطوات التطويرية تساعد على صناعة مسابقات قوية تنعكس على اللعبة بشكل عام.

شارك الخبر على