رامي مالك يجسد دور «فربدي ميركوري» عضو فرقة «Queen»

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

يجسد النجم رامي مالك، شخصية المطرب الراحل فربدي ميركوري، أحد أعضاء فرقة "كوين" الشهيرة، وذلك في فيلم يتناول قصة حياته، حسب تقرير نشرته مجلة "فرايتي".

يحمل الفيلم اسم "Bohemian Rhapsody"، ومن المتوقع أن يخرجه براين سينجر، ومن إنتاج شركتي New Regency،Fox بالتعاون مع شركة Graham King.

الفيلم كتابة أنتوني مكارتن، صاحب سيناريو فيلم "The Theory Of Everything"، إلا أنه لم يحدد بعد النجوم المشاركين في العمل.

من ناحية أخرى، يشارك مالك في فيلم جديد يحمل اسم "Papillon"، مقتبس عن الفيلم الكلاسيكي الشهير للنجم ستيف ماكوين، والذي يحمل نفس الاسم.

تدور قصة "Papillon" حول هنري بابيلون الذي اتهم  ظلما في جريمة قتل، وحكم عليه بالسجن مدى الحياة، ونُقِل إلى السجن بسفينة، حيث تعرف على زميله المزور الخطير، لويس ديجا، لكنه لا يتحمل الأوضاع في السجن، فيحاول الهرب مرارًا، رغم فشله كل مرة، بينما يتأقلم لويس مع حياته في السجن، ولا يكف بابيلون عن محاولاته للهرب حتى وصل للسبعين من عمره، ونجح أخيرًا في الهرب وأصبح في عرض البحر في طريقه للمجهول، لا يدري إن كان سينجو أم سيعيدونه مرة أخرى للسجن.

ويشارك مالك بطولة الفيلم مع النجم تشارلي هونام، الذي يجسد الشخصية التي لعبها ستيف ماكوين، بينما يجسد مالك دور النجم داستين هوفمان، وسيكون من إخراح الدنماركي هيلمر مايكل.

شارك الخبر على