موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الثلاثاء حتى الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينتش

ما يقرب من ٦ سنوات فى كونا

الرياض - تحالف دعم الشرعية في اليمن يعلن انه أجبر طائرة تابعة لمنظمة الصليب الاحمر على الهبوط في مطار الملك عبدالله الاقليمي بجازان اثر تغيير مسارها الجوي بعد اقلاعها من مطار صنعاء متجهة الى جيبوتي وذلك للحفاظ على سلاممة ركابها.

رام الله - جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن اسقاط مقاتلة سورية من نوع (سوخوي) بعد أن دخلت أجواء الجولان السوري المحتل ووسائل اعلام اسرائيلية تنقل عن الجيش قوله إن المقاتلة دخلت مسافة كيلومترين داخل الأجواء الإسرائيلية وتم اسقاطها بواسطة صاروخي باتريوت فيما اطلقت صافرات الإنذار بمنطقة الجولان المحتل.

واشنطن - الرئيس الامريكي دونالد ترامب يؤكد انه مستعد لعقد "صفقة حقيقية" مع ايران وذلك بعد يومين من تهديدات أطلقها ضد نظيره الايراني حسن روحاني.

القاهرة - وكالة أنباء الشرق الاوسط المصرية تعلن مقتل 13 من العناصر المسلحة في تبادل لاطلاق النار مع قوات الامن بالعريش في شمال سيناء.

لندن - رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي تعلن توليها شخصيا مفاوضات الخروج من الاتحاد الاوروبي وتقول لنواب مجلس العموم ان قرار تسلمها القيادة المباشرة لملف الخروج يهدف الى اعادة تنظيم عمل مختلف الادارات الحكومية المختصة بادارة هذا الملف.

انقرة - قيادة الاطفاء اليونانية تعلن ان ضحايا اندلاع الحرائق في مدينتي (أتيكا) و(كينيتا) غربي العاصمة أثينا ارتفع الى 74 قتيلا من بينهم العديد من الأطفال. (النهاية) ر ج

شارك الخبر على