كاميرون دياز مثلت مع طليقها في Bad Teacher.. أصدقاء رغم الانفصال

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

ما هو أول شيء تفعله بعد الانفصال عن حبيبتك، هل تمزق صورها أو تمسحها من على هاتفك الشخصي، وتتمنى لو لم تقابلها مرة ثانية طوال حياتك، متذكرًا لها كل الألم، الذي سببته لك طوال معرفتكما ببعض إلى أن انفصلتما، لسوء الحظ مشاهير هوليوود لا يملكون رفاهية البعد عن شريكهم السابق، فعملهم يتطلب أن يمثلوا سويًا أو على الأقل يلتقون في أحد المهرجانات الموسيقية والسينمائية، التي تمتلئ بها هوليوود، ورغم أن بعضهم ينتهز أي فرصة أمام الإعلام للحديث بصورة سيئة عن شريكه، الذي انفصل عنه، إلا أن البعض الآخر يحتفظ بعلاقة طيبة جدًا بشريكه بعد الانفصال، وفي تقرير موقع Cafemom نستعرض أبرز المشاهير، الذين فضلوا الصداقة على الحب.

1- بروس وكريس جينر
رغم أن كريس جينر (والدة نجمة برامج الواقع كيم كارداشيان) انفصلت عن زوجها، وتركت له المنزل لمدة عام قبل أن ينهيا إجراءات الطلاق رسميًا، إلا أن الاثنين يتحدثان عن بعضهما بكل مودة، بدليل أن كريس ذهبت في رحلة مع "بروس" إلى باريس قبل حفل زفاف كيم، وعندما أتما الطلاق لم تحدث أي خلافات، واتفقا على تقسيم كل ما يمتلكان بالنصف تجنبًا للخلاف.

2- جوينيث بالترو وكريس مارتن
الممثلة الفائزة بالأوسكار جوينيث بالترو وزوجها عضو فريقة "كولد بلاي" كريس مارتن بمثابة قدوة لمن يرغب في الانفصال؛ فكلاهما يحافظان على علاقة "شيك" ببعضهما، وما زالا يحضران أعياد ميلاد بعضهما، ويأخذان الأولاد ويخرجان سويًا، بل إن "بالترو" تحدثت مرة عن التقائها بصديقة "كريس" السابقة جينيفر لورانس، وتحدثت عنها بلطف.

3- ريس ويذرسبون ورايان فيليب
أثبت الممثل رايان فيليب، أنه شخص جيد وصديق يجب التمسك به أكثر من مرة بالنسبة للممثلة ريس ويذرسبون، فبعد أن تم إلقاء القبض على الأخيرة هي وزوجها جيم توث، بسبب القيادة تحت تأثير الخمر، تولى "فيليب" رعاية الأبناء كي لا يتعرضا إلى ما تقوله وسائل الإعلام، إلى أن ينتهي الموقف السيئ بأكمله، ومن المعروف أيضًا أن "فيليب" أحيانًا كثيرة يخرج مع ريس وزوجها الحالي ويسهرون سويًا.

4- أنجلينا جولي وبيلي بوب
أحدث انفصال  أنجلينا جولي عن زوجها براد بيت، ضجة كبيرة في أمريكا بل والعالم، لكننا لن نتحدث عن الفنانة فقط، وعلاقتها بزوجها الأول بيلي بوب، فالأخير دائمًا يتحدث عنها بطيبة ومودة، ولا ينسى قصة حبهما العنيفة والقصيرة، التي شهدت عليها هوليوود، ويقول أيضًا إنها يلتقيان كثيرًا ويطمئنان على بعضهم البعض.

4- أورلاندو بلوم وميراندا كير
بعد ضرب الممثل أورلاندو بلوم المغني جاستن بيبر، ثارت هوليوود، مرجحة أن السبب هو محاولة "بلوم" الدفاع عن شرف طليقته عارضة الأزياء ميراندا كير التي أهانها بيبر، خاصةً أن الاثنين حافظا على علاقتهما الطيبة رغم الانفصال وما زالا يخرجان مع ابنهما فلين.

5- كاميرون دياز وجاستن تيمبرلايك
الممثلة كاميرون دياز تتمتع بنضج كبير جدًا جعلها تذكر أكثر من مرة أنها تحافظ على علاقة طيبة بكل شركائها السابقين، والدليل أنها ليست صديقة لحبيبها السابق جاستن تيمبرليك وحسب بل إنها أيضًا شاركته البطولة في فيلم Bad Teacher، وخرجت من الفيلم تمدح أداء مغني البوب، وتقول عنه إنه ممثل كوميديا عبقري.

حافظ الممثلون في مصر أيضًا على علاقة طيبة بشركائهم بعد الانفصال، فالممثلة رانيا يوسف ما زالت على علاقة طيبة بطليقها طارق عزب، أما النجمة نادية الجندي فدائمًا ما تذكر طليقها المنتج محمد مختار بكل خير.

شارك الخبر على