نشرة «توك شو» مشادة الحريري وخالد صلاح.. تقشف الوزراء.. الرجالة سبب العنوسة

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

تستعرض «التحرير» في نشرتها أبرز الأحداث والأخبار الخاصة ببرامج «التوك شو» على الأصعدة السياسية والاقتصادية والفنية والاجتماعية، التي أحدثت تفاعلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الـ24 ساعة الماضية، وذلك فى إطار سعيها لتوفير مساحة متنوعة من المعرفة والتسلية لكل القراء.  
 

عمرو أديب: «محدش يضحك على الناس أسعار المترو هتزيد»
قال الإعلامي عمرو أديب، إن أي إصلاح اقتصادي يؤثر على الناس لمدة عام، مضيفًا: «الناس هتفضل متبهدلة سنة بلاش تسكين لازم نقول للناس الحقيقة ونصارحهم».
طالب أديب، خلال برنامجه «كل يوم» على قناة «ون إي»، أمس السبت، المسؤولين بالوضوح مع المواطنين، متابعًا: «محدش يقول للناس هننزل الأسعار محدش هيعرف ينزلها وأسعار المترو هتزيد ومحدش يضحك على الناس».

مشادة كلامية وتبادل اتهامات الكذب بين «الحريري وخالد صلاح»
نشبت مشادة كلامية بين النائب هيثم الحريري، والكاتب الصحفي والإعلامي، خالد صلاح، إذ اتهم كل طرف الآخر بالكذب والتدليس، على خليفة نشر الجريدة التي يترأس الكاتب تحريرها بنشر وثيقة بأنه يتلقى راتب من البرلمان بالإضافة إلى راتب من الشركة اتي كان يعمل بها.

واتهم الحريري خلال حواره مع برنامج «90 دقيقة» عبر فضائية «المحور»، أمس السبت، الجريدة بالكذب والتدليس، وأنها تزيف الحقائق في تلك الواقعة، إذ أن لديها توجهات معروفة وتهاجم تكتل 25 -30. المزيد

أحمد موسى: «فيه وزراء لو مشيوا في الشارع محدش هيعرفهم»
ناشد الإعلامي أحمد موسى المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، بضرورة تطبيق إجراءات التقشف على جميع الوزارات، والتقليل من حجم المواكب الحكومية، والتمسك بكل ما يصنع فى مصر وعدم اللجوء للاستيراد من الخارج.

وقال موسى، خلال تقديمه حلقة أمس السبت من برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»: «الوزير اللي عنده 6 سيارات يبقى اثنين، ولازم نوفر في كل حاجة، كل حاجتنا لازم تبقى صنع في مصر، لازم تبدأ في تطبيق التقشف على نفسها عشان الشعب يضرب لها تعظيم سلام، ولا مواكب إلا للوزراء المستهدفين مثل وزيري الدفاع والداخلية ورئيس الحكومة».

لميس الحديدي: «معدش فيه بابا أوماما ولا حد هيأكلنا»
قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن القرارات الاقتصادية التي اتخذتها حكومة المهندس شريف إسماعيل من تعويم الجنيه المصري، ورفع أسعار الوقود «كسرت تابوهات سياسة وعصر الرئيس الراحل جمال عبدالناصر، السياسة الاقتصادية الاشتراكية التي ربما كانت في عصره جيدة وتواكب العالم».

وأضافت الحديدي خلال حلقة أمس السبت ببرنامج «هنا العاصمة»، المذاع على قناة «سي بي سي»: «هذه السياسة لم تعد تصلح للعصر الحديث، والعمل بالسياسات المشوهة لن يستمر، لازم نفهم أنه قد حان وقت العمل، الدولة يجب أن تهيئ المناخ المناسب للعمل، على الناس العمل بجدية وأكثر من المعتاد». المزيد
 

نقيب الفلاحين: «الحكومة غلت البنزين عشان ما يولعش في نفسه»
هاجم السد العالي حسن، نقيب الفلاحين بمحافظة المنوفية، حكومة المهندس شريف إسماعيل، بسبب الإجراءت الاقتصادية التي اتخذتها مؤخرًا من تعويم الجنيه ورفع أسعار الوقود، وأطلق عليه مسمى «حكومة التجمع الخامس».

وأضاف حسن خلال لقائه أمس السبت مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج «العاشرة مساء»، المذاع على قناة «دريم»: «الحكومة مش حاسة بالناس خالص، هم ناس عايشة في فيلات بـ10 و12 مليون جنيه، فإزاي هيحسوا بالفلاح، الفلاح يستاهل اللي بيجرى له، الحكومة حرقة دمه، وطلعت محترمة فغلت الوقود، عشان مايولعش في نفسه»، متهكمًا من الحكومة: «الناس دي تحنو على الفلاح فلها جزيل الشكر». 
 

سعيد حساسين:«الفقير بياخد بالجزمة»
انتقد الإعلامي سعيد حساسين، واقعة تعرض مواطن بمحافظة كفر الشيخ للإهمال، إذ نقلت له فصيلة دم مخالفة لفصيلته بعد تعرضه لحادث مروري.

وأضاف حساسين خلال حلقة أمس السبت ببرنامج «انفراد»، المذاع على قناة «العاصمة»: «ده عشان هو غلبان وفقير، والفقير بياخد بالجزمة، أقسم بالله لو كحل مسئول اتقى الله في الناس الغلابة، البلد دي تمشي زي الفل.. عاملوا الناس على إنهم بني آدمين».

ريم البارودي: الرجالة سبب العنوسة في مصر
قالت الفنانة ريم البارودي، إن الرجل لا يحق له أن يتزوج على زوجته، مؤكدة أن الرجال هم سبب مشكلة العنوسة في مصر.

وأضافت البارودي خلال لقائها أمس السبت ببرنامج «المتوحشة»، المذاع على قناة «النهار»: «الراجل مالوش أسباب ليتزوج على مراته، المفروض ينفصل عن زوجته بشياكة ثم يبحث عن حياة تانية مع شريكة أخرى».
 

شارك الخبر على