مورينيو لا نملك فريقًا ولا يمكننا تحقيق كل مانريده في الحياة

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

حذر مدرب مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، لاعب أنتوني مارسيال من عدم إمكانية القيام بكل ما يريد به في الحياة، وذلك وسط التكهنات التي تحيط بمستقبل اللاعب مع الشياطين الحمر، وذلك حسبما نقل موقع «فور فور تو» اليوم الإثنين.

وتشير التقارير الصحفية إلى اقتراب مارسيال من الرحيل عن مانشستر يونايتد، وذلك بعدما خرج وكيل اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا للحديث الشهر الماضي عن بحثه عن عروض للاعبه، خاصة أن حظوظه تقلصت بالمشاركة أساسيًا بعد وصول النجم التشيلي أليكسيس سانشيز إلى صفوف مانشستر يونايتد في شهر يناير الماضي.

وشارك مارسيال وديًا في تعادل مانشستر مع أمريكا 1-1 كما شارك أمس في تعادل اليونايتد مع سان خوسيه بدون أهداف، وذلك ضمن مباريات التحضيرية للموسم الجديد.

وعن وضع مارسيال مع الفريق قال مورينيو: "أحب أن أكون الآن في لوس أنجلوس ولكني أتواجد في سان خوسيه، فلا يمكنك القيام بكل ما تريده في هذه الحياة، كنت أحب أن أصل إلى لوس أنجلوس وأن أتدرب فيها وأن ألعب المباريات الخمس بها دون الحاجة إلى السفر وتغيير الفندق ومن ثم العودة إلى مانشستر".

وأضاف مورينيو: "كنت أحب مواجهة ليستر سيتي في أولى مباريات الدوري يوم الأحد ولكني سألعب يوم الجمعة، وبالتالي لا تحظى دائمًا بكل ما تريده في الحياة".

وعن المباريات الإعدادية لمانشستر يونايتد قال مورينو "بالنسبة لي، فترة الإعداد غريبة للغاية، ففي تلك الفترة تحاول أن تتمتع بالحافز وتحفيز من حولك ولكن الأمر ليس سهلًا، فمن الغريب العمل في فترة إعداد بدون 10 لاعبين، وبالتالي يتمثل الحافز في محاولة التدريب بأفضل صورة ممكنة ومنح بعض الدقائق للاعبين الشباب من أجل مساعدتهم على التطور".

وواصل مورينيو تصريحاته: قائلًا "حن ليس فريق، نحن مجموعة من فرق مختلفة بعض اللاعبين من الفريق الأساسي وآخرين من فريق تحت 23 سنة، وأخرين أين من الإعارة وأخرين سيذهبوا إلى الإعارة وبعض اللاعبين من فريق تحت 18 سنة، وبالتالي لا نملك فريقًا قادر على اللعب بصورة أفضل من تلك التي قدمناها".

وعن عودة سانشيز قال مورينيو: "الأمر جيد لألكسيس، حيث إحتاج للمشاركة وقدم مجهود جيد وهو أمر هام له في ذلك التوقيت".

يذكر أن مانشستر يونايتد سيخوض ثالث مبارياته الودية في الولايات المتحدة يوم الأربعاء المقبل وذلك بمواجهة ريال مدريد على ملعب هارد روك في ميامي.

شارك الخبر على