دورة صلالة.. الإسماعيلي يتعرض للخسارة أمام الصفاقسي التونسي

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

كتب: علي الزيني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، للخسارة أمام الصفاقسي التونسي، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب استاد مجمع السعادة الرياضي، في افتتاح دورة «صلالة الودية الدولية» بسلطنة عمان في نسختها الأولى، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، قبل أن يلجأ الفريقان لركلات الترجيح، التي حسمها الفريق التونسي لصالحه، بنتيجة 11 - 10.

بدأ الإسماعيلي اللقاء بتشكيل مكون من: عصام الحضرى، طارق طه، ريتشارد بافور، محمد مجدى، نادر رمضان، محمد صادق، حسنى عبد ربة، محمود متولى، كريم بامبو، لسعد الجزيرى.

تقدم الصفاقسي التونسي بالهدف الأول عن طريق سوكاري فى الدقيقة 16، وأدرك التونسي لسعد الجزيري هدف التعادل للإسماعيلي فى الدقيقة 42 من ركلة جزاء.

الفريق التونسي سيطر علي معظم فترات اللقاء، ونجح في ترجمة سيطرته بإحراز هدف التقدم في مرمي الحضري، فيما استغل لاعبو الإسماعيلى خطأ حارس مرمي الصفاقسي والحصول على ركلة جزاء أحرز منها هدف التعادل.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء لاعبي الإسماعيلي، وسيطر على مجريات اللقاء، وشكل خطورة على المرمى التونسي في أكثر من كرة، لكن دون تسجيل أي هدف، لينتهي اللقاء، بالتعادل اإيجابي بهدف لمثله، ويلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح.

وكان فريق الغرافة القطرى، قد حسم بطاقة الصعود للمباراة النهائية بدورة صلالة الودية الدولية بعد الفوز على النصر العماني بهدفين دون رد فى المواجهة الافتتاحية، ليواجه الصفاقسي في المباراة النهائية.

وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين الإسماعيلي والنصر العماني، في الخامسة مساء الأربعاء المقبل، بينما يلتقي الفائزان في الثامنة من ذات اليوم لتحديد بطل الدورة، وصاحب المركز الثاني.

شارك الخبر على