دينا الشربيني وياسمين رئيس آخر المنضمات لـ«تحدي كيكي» (فيديو)

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

شاركت الممثلة دينا الشربيني، على طريقتها، في التحدي المعروف عالميًا بـ«تحدي كيكي»، والذي يتراقص فيه مستمعي أغنية In My Feelings للمطرب الكندي دريك، بعد نزولهم من سيارة متحركة، ونشرت «الشربيني» فيديو لها على حسابها الرسمي بموقع «انستجرام»، وهي ترقص على أغنية «شوقنا» للفنان عمرو دياب، وعلقت عليها: «كيكي مين.. تحيا مصر».

وأشارت في الفيديو إلى صديقتها ياسمين رئيس، والتي كانت تقود السيارة أثناء تصويرها، وبدا على دينا سعادة بالغة وهي تتمايل على أنغام «شوقنا» التي طُرحت قبل فترة، لكنها تظل من أغاني الهضبة الشهيرة.

 

#nomore #kikichallenge #كيكي_مين #تحيا_مصر Directed by @yasminraeis

A post shared by Dina دينا الشربيني (@dinaelsherbinyy) on Jul 21, 2018 at 7:11pm PDT

وتبادلت دينا الشربيني مع ياسمين رئيس الأدوار، وقامت بتصوير صديقتها، وهي تقوم أيضًا بـ«تحدي كيكي»، ولكن هذه المرة على أنغام أغنية «ساعات باشتاق» للفنان محمد فؤاد، ونشرتها على حسابها الرسمي بـ«انستجرام» مع تعليق «كيكي مين.. تحيا مصر».

 

#nomore #kikichallenge #كيكي_مين #تحيا_مصر #ياسمين_رئيس #yasminraeis Directed by @dinaelsherbinyy ????

A post shared by yasminraeis (@yasminraeis) on Jul 21, 2018 at 7:15pm PDT

رواد السوشيال ميديا اعتبروا أن اختيار دينا الشربيني أغنية «شوقنا» تحديدًا، بمثابة تأكيد على العلاقة التي تجمعها بالنجم عمرو دياب، والتي رفض كلاهما الحديث عنها طويلا، رغم الأدلة الكثيرة التي توحي بأن الاثنين في علاقة حب قوية، بينما اعتبر آخرون أن «الشربيني» تحاول سرقة الأضواء مستغلة شعبية الأغنية العالمية لـ"دريك".

وخلال الأيام الماضية، شهدت مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات عديدة لأشخاص يشاركون في «تحدي كيكي» الراقص، مع أغنية In My Feelings، التي أصبحت بمثابة نشيد شعبي يردده العالم بكامله، وتسابق الجميع لتنفيذه، خاصة المشاهير مثل ويل سميث وسيارا.

شارك الخبر على