«تلقيح الفنانين المتبادل بعد الطلاق على السوشيال ميديا»..«وليد فواز» عن «مي سليم» أعترف بالتسرع.. حرب «ريم البارودي» و«أحمد سعد»لا تنتهي.. «نيللي كريم وزوجها» نكد خرج بأعمال فنية.. و«زينة وعز» الأبرز

ما يقرب من ٦ سنوات فى الموجز

فيتو - سارة وحيد
يعد «السوشيال ميديا سلاحا ذو حدين» فرغم أن كثيرًا من الفنانين يستخدمونه كوسيلة للتعبير عن آرائهم، ومعرفة رأي الجمهور في أعمالهم الفنية، فإن بعضهم استخدمه بهدف "التلقيح" على شريك حياته بعد الانفصال عنه، أو على خصومه، بطريقة لا تليق بشهرتهم.
وليد ومي«مي سليم» و«وليد فواز» من الفنانين الذين دارت حرب "التلقيحات" بينهم بعد الطلاق، على «السوشيال ميديا»، حيث أعلنت «مي» انفصالها رسميًا عن وليد بتغريدة نشرتها عبر حسابها على «تويتر» بعد زواج لم يطل لأكثر من ثلاثة أسابيع.
تلك الكلمات دفعت «وليد فواز» للرد على تصريحات طليقته بمنشور على «فيس بوك»، وقال في بيان له: «الحمد لله رب العالمين.. كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِتَالُ وَهُوَ كُرْهٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ "..، قدر الله وما شاء فعل.. اللي حصل انهارده ده تصحيح لوضع كان من الأساس غلط والحمد لله أنه تم دلوقتي مش بعد كده، ورغم أن كتير افتكروا أني اتسرعت في إعلان الخبر على السوشيال ميديا فإنني تعودت أن أكون واضحًا مع نفسي وجمهوري اللي طلبت منه الدعاء بعد الضغط عليَّ من قبل البعض وتصدير كم كبير من المشكلات لدرجة وصلت للتشهير بي لإصراري على الطلاق».
وأضاف: «بعترف فعلًا أني اتسرعت في الجواز وافتكرت للحظة أن الحب كاف، لكن في الحقيقة الحب مختلف تمامًا عن الواقع، والمرة الجاية هيكون اختياري قائم على العقل أكثر من العاطفة علشان أعمل أسرة بجد أكمل بيها حياتي.. والحمد لله إن الجوازة لم ينتج عنها أبناء».
ريم البارودي وأحمد سعدجدل كبير وحالة اندهاش أثارتها الفنانة ريم البارودي بعدما أعلنت شائعة زواج المطرب أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب سرًا، وحرصت على تهنئتهما في تدوينة لها على موقع «فيس بوك» كنوع من التلقيح، لكن المغزى الحقيقي من هذه التدوينة هو فضحهم وليس مباركة لهم نظرًا لحبها الكبير لأحمد سعد.
نيللي كريم وزوجهافي ديسمبر 2017، كشفت الفنانة «نيللي كريم» عن انفصالها عن زوجها خبير التغذية «هاني أبو النجا»، قائلة: «عشت 11 سنة من النكد مع زوجي، وأنا بشكر السنين دي أنها خلتني أطلع كمية نكد في أعمالي الناس بتتكلم عليها لغاية دلوقتي».
وأوضحت نيللي، أنها تحملت كل هذا “النكد” من دون أن تطلب الطلاق، بسبب صبرها، مؤكدةً أنها لم تعش قصة حب حقيقية إلى هذا الوقت، ما دفع «أبو النجا» للرد على «نيللي» في تدوينة له بالقول: «نعم انفصلت عن أم الأولاد حديثا.. وأتمنى لها كل التوفيق في حياتها المهنية والشخصية.. وعزائي هو أن بعد ارتباط دام ١١ عاما (٢٠٠٤—٢٠١٥).. أثمرت هذه العلاقة عن نجاحات غير مسبوقة في عمل أم الأولاد وعملي.. مما يعكس عمق هذه العلاقة».
وتابع: «أما عن سؤال البعض بدم خفيف عن جملة قالتها أم الأولاد (أنا حرة).. فالوضع لي مختلف فأنا في حالة عشق وارتباط ببناتي سيليا وكيندة… وأشكر عروض الارتباط لأَنِّي عاشقة لبناتي».
بخيلكما أعلنت الفنانة «رانيا يوسف» سبب فشل زواجها من طليقها المنتج «محمد مختار»، قائلة: «محمد مختار عرض على العودة لعصمته عدة مرات بعد الطلاق منذ أربع سنوات لكني كنت أرفض لأنه شحيح الإنفاق على بناتنا وعلى البيت وهذا من أهم أسباب طلاقي منه وبعد الطلاق تكفلت أنا بالبنات كفالة كاملة في حين اكتفى مختار بإرسال 1200 فقط شهريا للبنتين أي مصروف يد بواقع 20 جنيها يوميا فقط لا غير».
زينةالفنانة «زينة» أيضًا، استغلت سلاح التلقيح على السوشيال ميديا في أزمتها مع الفنان «أحمد عز»؛ فكانت تحرص دائمًا على التعليق على تصريحاته عبر صفحاتها الشخصية دون ذكر اسمه؛ ففي إحدى المرات كتبت: "لا تصالح أبدًا مع هذا المدعو المريض بالكذب".

شارك الخبر على