باريس سان جيرمان يمنح نيمار الضوء الأخضر للرحيل

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

منحت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الضوء الأخضر إلى الألماني توماس توخيل، المدير الفني للفريق، لفتح الباب أمام رحيل البرازيلي نيمار دا سيفا، نجم الفريق، وذلك حسبما أكد البرنامج الإذاعي «الترانسيستور»، والذي يذاع على محطة «أوندا سيرو»، اليوم الخميٍس.

وأكد البرنامج الإذاعي «الترانسيستور»، أن إدارة النادي الباريسي أغلقت الباب أمام دخول أي نادي في مفاوضات مع النادي من أجل الحصول على خدمات الفرنسي كيليان مبابي، لاعب الفريق ومنتخب فرنسا، بعد المستوى الرائع الذي ظهر عليه اللاعب خلال مونديال روسيا، والذي ساهم فيه بشكل كبير في تتويج بلاده بالبطولة.

وأضاف البرنامج الإذاعي أن إدارة نادي العاصمة الفرنسي منحت الضوء الأخضر لـ توماس توخيل للدخول في مفاوضات من أجل التخلي عن خدمات نيمار، وذلك في حالة التوقيع مع أحد اللاعبين الموهوبين في عالم كرة القدم كالأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي ومنتخب الأرجنتين.

وصرح البرنامج بأن توماس توخيل قد يتخلى عن خدمات نيمار، ولكنه في الوقت نفسه لن يترك مبابي يرحل عن الفريق، وذلك لأنه يرى أن الفرنسي يشكل قوة كبيرة لفريقه، وأنه سيعتمد عليه بشكل كبير في مشروعه مع باريس سان جيرمان، وأن أهميته بالنسبة للفريق كأهمية الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، للفريق الكتالوني.

يُذكر أنه قد صدرت عدة تقارير في الأسابيع القليلة الماضية تفيد بأن نيمار يرغب في الرحيل عن صفوف فريقه الحالي إلى ريال مدريد، وأنه أخفق في التأقلم مع الفريق. 

شارك الخبر على