كارتيرون يحسم الأماكن الشاغرة في القائمة الإفريقية وأسماء المعارين

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

قال محمد يوسف؛ المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، قال إن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لم يحدد الاسمين الأخيرين في القائمة الإفريقية حتى الآن، وذلك حسبما أفاد للموقع الرسمي للقلعة الحمراء، اليوم الخميس.

وأوضح يوسف أن حسم المكانيين الشاغرين في قائمة الفريق الإفريقية سيتم وفقا لوجهة نظر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، وذلك فيما يتعلق بتحديد أسماء اللاعبين أو توقيت قيدهما.

وأشار القائم بأعمال مدير الكرة، أن باب القيد الإفريقي لا يزال ممتدا حتى يوم 4 أغسطس المقبل، ومسألة قيد لاعب أو اثنين قبل مباراة تاونشيب تعود لوجهة نظر كارتيرون، وذلك مثلما حدث مع المالي ساليف كوليبالي قبل المباراة الأخيرة.

وفيما يخص الأسماء التي تلقت عروضا للإعارة، قال محمد يوسف؛ إن الجهاز الفني يقوم حاليا على دراسة الأسماء التي تلقت عروضا للإعارة خلال الفترة الماضية؛ تمهيدا لحسم موافقته على بعض منها خلال الأيام القليلة القادمة، موضحًا أن باتريس كارتيرون سيحسم موافقته بالأسماء التي تلقت عروضا للإعارات خلال الأيام الماضية؛ لعرض الأمر على لجنة الكرة لاتخاذ القرار النهائى بشأنها.

وأتم  المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي أن حسم هذا الملف سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة حرصا على مصلحة الفريق واللاعبين الذين تلقوا عروضا وكذلك للحفاظ على تركيز الفريق. 

ويستعد الأهلي لمواجهة تاونشيب في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها يوم 28 من الشهر الجاري في العاصمة البتسوانية جبروني.

وحقق الأهلي فوزًا ثمينًا على تاونشيب أمس الأول الثلاثاء في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد برج العرب بالإسكندرية.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على