نائب وزير التعليم يتفقد سير البرامج التدريبية الصيفية للمعلمين بجدة

ما يقرب من ٦ سنوات فى عكاظ

أكد نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن العاصمي أن حرص المعلمين والمعلمات على المشاركة في الدورات التدريبية الصيفية دليل على حرصهم ووعيهم بضرورة تطوير القدرات وصقلها من خلال هذه الدورات التدريبية وماتتضمنه من تبادل خبرات بين المعلمين والمعلمات.

وأشاد الدكتور العاصمي بالتفاعل الكبير الذي شاهده من المعلمين المشاركين في البرامج التدريببة بجدة مؤملا أن تكون مخرجات هذه البرامج مثمرة وايجابية على العملية التعليمية، وقدم الدكتور العاصمي شكره للقائمين على البرنامج في تعليم جدة على حسن الإعداد والتنظيم والتنفيذ للبرنامج.

جاء ذلك خلال زيارته صباح اليوم (الخميس) لمركز التدريب التربوي بجدة بحضور مدير تعليم جدة بالانابة يحيى القحطاني والمشرف على المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي الدكتور محمد بن سعود المقبل، حيث وقف ميدانيا على سير عملية البرامج التدريبية والتقى بالمعلمين المتدربين والكادر التدريبي.

من جانبه عبر المشرف على المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي بوزارة التعليم الدكتور محمد بن سعود المقبل عن سعادته بما لمسه من تفاعل كبير في البرامج التدريبية بجدة البالغة 84 برنامجا، يتم تقديمها عبر 127 مدرباً ومدربة في 8 مراكز يستفيد منها 6460معلما ومعلمة مقدما شكره لجميع القائمين والمدربين على هذه البرامج.

من جهته ثمن مدير تعليم جدة بالانابة يحيى القحطاني اهتمام ودعم وزير التعليم ونائبه وجميع منسوبي الوزارة للعملية التعليمية مؤكدا ان الدورات التدريبية سوف تتواصل لمدة شهر بدءاً من انطلاقها في جميع المراكز التدريبية وهي التدريب الرئيسي، مركز التدريب بالوسط، مركز التدريب بالجنوب، مركز التدريب بمحافظة رابغ وخليص وجامعة التكنولوجيا والأعمال ومركزا التدريب الأول والثاني للبنات بمعدل 5 أيام في الأسبوع.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على