المسابقات تصدر عدد من القرارات وتوافق على طلب الهلال

ما يقرب من ٦ سنوات فى كفر

في إجتماعها ظهر أمس الأربعاء ١٨ / ٧ / ٢٠١٨م نظرت لجنة المسابقات بالإتحاد السوداني لكرة القدم في الأجندة المدرجة في جدول أعمالها و قررت الآتي:
١/ الموافقة على تصحيح مسار لاعب نادي ود هاشم سنار ( عمر يوسف محمد ) حسب الطلب المقدم ناديه ، و ذلك بإيقافه مجدداً لمباراتين تنافسيتين.
٢/ قبول طلب نادي الهلال الخرطوم بإقامة مباراته في دوري النخبة الممتاز المعلنة يوم ٢٣ / ٧ / ٢٠١٨م بإستاد بورتسودان لتلعب بإستاد الهلال بأم درمان و ذلك بعد إطلاع اللجنة على خطاب الموافقة الصادر من نادي حي العرب بورتسودان ، على أن تلعب مباراة الإياب في الدورة الثانية بإستاد بورتسودان ؛ وذلك مراعاةً لظروف مشاركة الهلال الأفريقية و جدول سفره لموزمبيق.
٣ / أرجأت اللجنة الفصل في شكوى نادي الإتحاد ود مدني ضد نادي المتمة شندي في الدوري العام لحين إستكمال المستندات المطلوبة.
٤/ بعد النظر في خطاب نادي الشرطة القضارف و مراجعة تقرير حكم مباراته أمام الخرطوم الوطني بتاريخ ١٠ / ٤ / ٢٠١٨م قررت اللجنة تصحيح الإنذار الوارد بإسم لاعب الشرطة القضارف رقم ١٢ ( وجدي موسى كافي ) عن طريق الخطأ ، و تدوين الإنذار في كرت اللاعب المنذر في المباراة و هو لاعب نادي الخرطوم الوطني رقم ١٢ محمد حسن الطيب...

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على