أحمد بلال تألق «أزارو» سيحرم صلاح محسن من هجوم الأهلي (فيديو)

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

قال أحمد بلال، مهاجم النادي الأهلي السابق، إنه لا يمكنه الحكم على المالي ساليف كوليبالي، مدافع النادي الأحمر الجديد، مشيرًا إلى أن قوامه البدني غريبًا، متسائلًا: هل «كوليبالي هو اللاعب، الذي كان يحتاجه الأهلي في ظل المنافسات القوية القادمة؟».

المهاجم الدولي السابق، تحدث خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج «المدرج»، الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد عبر قناة DMC: عن صلاح محسن، لاعب القلعة الحمراء، موضحًا أنه هناك صعوبة في الاستعانة به في مركز المهاجم الصريح في وجود المغربي وليد أزارو.

واستمر بلال في حديثه: «صلاح محسن لاعب جيد ، لكن تألق وليد أزارو، في مركز المهاجم الصريح، وتواجد مروان محسن على مقاعد البدلاء، سيجعله أقرب للمشاركة في مركز الجناح معتمدًا على سرعته التي يتميز بها».

وأوضح، أن الفريق الأحمر بحاجة شديدة للاعب خط وسط، يتحمل ضغط المباريات رفقة حسام عاشور، وعمرو السولية، ويمكنه مساعدة الفريق على تغيير طريقة لعبه.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا هامًا على ضيفه تاونشيب البوتسواني بثلاثة أهداف دون رد، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب برج العرب ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى، بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شارك الخبر على