المؤبد لتشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بأكتوبر

أكثر من ٧ سنوات فى أخبار اليوم

قضت محكمة جنايات الجيزة، بالسجن المؤبد لتشكيل عصابي مكون من سبعة أفراد ،لاتهامهم بسرقة السيارات وحيازة أسلحة نارية وبيضاء بمنطقة أكتوبر.

صدر الحكم برئاسة المستشار جلال عبد اللطيف محمد وبعضوية المستشارين عصام منير خليل ووليد أبو المعاطي وأمانة سر محمد السنوسي وصبحي عبد الحميد. 
كشفت تحقيقات النيابة العامة تخصص المتهمين في سرقة السيارات ،بالإضافة إلى إصابتهم مالك إحدى السيارات بعاهة مستديمة عندما حاول التصدي لهم ،وبناء على ذلك أمر المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة بإحالتهم للمحاكمة أمام الجنايات.

تعود الواقعة لتلقى قسم شرطة أكتوبر ، بلاغا من أحد المواطنين يفيد بتعرضه للتعدي من قبل أشخاص سرقوا سيارته الخاصة إلى أنه حاول التصدي لهم فأشهروا في وجهه السلاح وهددوه بالقتل ،وعندما أصر على عدم ترك السيارة قاموا بضربه على رأسه ففقد القدرة على الرؤية بأحد العينين.

تم عمل التحريات اللازمة وتحديد هوية المتهمين ،حيث تبين أنهم 7أفراد من بينهم ثلاثة أشقاء قاموا بتكوين تشكيل عصابي وتخصصوا في سرقة السيارات وارتكبوا ما يقرب من 9جرائم سرقة لسيارات جميعها ملاكي بمنطقة السادس من أكتوبر.
تم استئذان النيابة العامة ،وخرجت قوة أمنية من القسم داهمت مكان إقامتهم وتمكنت من إلقاء القبض عليهم ،وباقتيادهم لقسم الشرطة ومواجهتهم اعترفوا بجرائمهم فتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على