فيديو .. «مفاجأة من العيار الثقيل» الأم تعمل في ملهى ليلي .. هى من قامت بإلقاء جثث أبنائها.. التفاصيل الكاملة لحادث أطفال المريوطية

ما يقرب من ٦ سنوات فى الموجز

الموجز - محمد علي هـاشم 
في مفاجأة من العيار الثقيل ، كشفت التحقيقات في قضية أطفال المريوطية ، ألقت القبض على 3 سيدات ورجل والواقعة هى "أم" تخلصت من جثث أطفالها الثلاثة وتعمل في ملهى ليلي بالعجوزة ، تخلصت منهم بإستشارة أقاربها ، وعللت ذلك بالخوف من المسائلة القانونية حيث انها مطلوبة في عدة قضايا أخرى.
وأوضحا أن السيدتين فوجئتا بوفاة الأطفال الثلاثة عقب عودتهما، وقررتا التخلص من جثثهم بلفها داخل سجاد وأقمشة، ونقلها بواسطة "توك توك" إلى مكان العثور عليها.
وأشار المصدر إلى أنه باستجواب إحدى المتهمات التي تم ضبطها، أرجعت سبب فعلتها إلى أنها شعرت بالخوف من احتمالية القبض عليها كونها هاربة من أحكام، موضحًا أن النيابة العامة انتقلت لمعاينة الشقة محل واقعة مصرع الأطفال.
[[{"fid":"1829086","view_mode":"wysiwyg","fields":{"format":"wysiwyg","alignment":""},"link_text":"wlJ14dE7ELA","type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"wysiwyg","alignment":""}},"attributes":{"class":"media-element file-wysiwyg","data-delta":"1"}}]]
 

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على