وعد وهند تغنيان في «أبها» قريباً.. وأنغام تبحث عن «تعويض مناسب» لجمهورها

ما يقرب من ٦ سنوات فى تيار

ستحظى نساء «أبها» بحفلات غنائية، تحييها الفنانتان وعد  وهند البحرينية للمرة الأولى في السعودية، وتحديدا في مسرح المفتاحة، ضمن حفلات الصيف في مدينة «أبها». 
وسيقام الحفل الغنائي الذي يجمع وعد وهند، والمخصص للنساء فقط، الجمعة 20 الجاري، بدعم من الهيئة العامة للثقافة، وتنظيم من شركـة روتانا كما أن الرجال والعائلات موعودون بحفل متميــز أيــضـا، يحيـيــه «فنان العرب» محمد عبـــده، بقـيــادة المايستــرو هاني فرحـــات عـلـــى المســرح نفسه، 19 الجاري.
مــــــــن جانـــب آخر، استقرت الفنانة أنغام على تأجيل طرح ألبومها الغنائي المنتظر باللهجة المصرية، ليطرح بموسم الخريف بدلا من الصيف، لكنها مازالت تبحث مع إدارة شركة «روتانا» عن «تعويض مناسب» للجمهور الذي انتظرها طويلا، وهناك أفكار عدة لطرح أغنيات منفردة قد تصل إلى ثلاث، لحين صدور الألبوم رسميا.
واستقرت أنغام، وفق موقع «سيدتي نت»، بعد مفاوضات مع «روتانا» على إطلاق أغنية واحدة على الأقل في أقرب وقت باللهجة المصرية من بين ثلاث أغنيات شارفت على تسجيلها بصوتها، وقد يتم طرح الأغنيات بالكامل على فترات متقاربة، إذا ما استقرت على استبعادها من قائمة أغنيات ألبومها المنتظر منذ عامين، ومن المقرر اتخاذ قرار نهائي في اجتماع جديد سيضم أنغام وفريقا من الشركة المنتجة الأسبوع المقبل.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على