«الغضبان» يستعين بـ«طلعت مصطفى» لبحث استثماره في بورسعيد

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

استقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، رجل الأعمال المصري، هشام طلعت مصطفى، رئيس مجلس إدارة مجموعة طلعت مصطفى القابضة، وذلك لبحث فرص الاستثمار بالمحافظة.

وعرض المحافظ على رجل الأعمال المصري فرص الاستثمار المتاحة ببورسعيد والإمكانات التي تمتلكها المحافظة، والخدمات التي تقدمها للمستثمرين، واحتياجاتها المرحلة المقبلة، خاصة في مجالات مشروعات السياحة والإسكان والفنادق.

وأوضح محافظ بورسعيد، أن المحافظة تشهد طفرة اقتصادية سياحية وخدمية غير مسبوقة، جعلتها قاطرة التنمية لمصر، وجاذبة للمستثمرين من مختلف أنحاء العالم، وأنها تفتح أبوابها لجميع المستثمرين الجادين. 

وأكد المهندس هشام طلعت مصطفى، في تصريحات سابقة، على أن الدولة يجب أن تضع آلية لتوجيه المطورين العقاريين للعمل بالمشروعات العقارية الموجهة الأقل دخلا.
 
وأضاف مصطفى، على هامش المؤتمر الصحفي الذي أقيم في شهر مايو الماضي لإعلان التحالف الثلاثى بين مجموعة طلعت مصطفى والمجموعة المالية هيرمس ومؤسسة جيمس التعليمية لتطوير المدارس، أن السوق العقارى لم يصل لحالة التشبع بالنسبة للمشروعات العقارية للشريحة المرتفعة، لكن يجب توجيه المطورين العقاريين للمشروعات الموجهة الأقل دخلا.

وأوضح مصطفى، أن المجموعة لديها منهج لتطوير المدارس بالمدن الجديدة، سواء القائمة بالفعل مثل الرحاب ومدينتى والتي تقوم بإنشائها مستقبلا.

شارك الخبر على