زينة عن اتهامها بالتعدي على أسرة أمريكية هذه حقيقة ما حدث

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

نفت الفنانة زينة صحة الأنباء التي ترددت صباح اليوم، حول اعتدائها على أسرة أمريكية خلال تواجدها فى الإمارات، قائلة: "الأغرب من الخيال فى تلك الأخبار المشبوهة، التى تتعمد تشويه صورتى، التأكيد على قيامى بالاعتداء على طفلة صغيرة، وهى محاولة يائسة من الطرف الآخر؛ لكسب التعاطف معه فى معركته الخاسرة، رغم أننى متاحة لجميع الصحف والمواقع التى كان يجب عليهم أن يحصلوا على حق الرد قبل نشر أقاويل غير حقيقة ودون سند، مع العلم أن هذه الواقعة حدثت منذ نحو 10 أيام، ولم أتحدث عنها احتراما لشعب وحكومة الإمارات الشقيقة، لكنى سأحكى الواقعة كما حدثت بالنص حتى لا يتم نشر أخبار مغلوطة".

وتابعت، في بيان حصلت "التحرير" على نسخة منه: "كنت فى فندق أطلانتس دبى أجلس فى أحد المطاعم، فوجئت بأشخاص يقتحمون حياتي الخاصة ويصوروني، ورغم أن هذا يُعد جريمة فى الإمارات، وطلبت منهم بكل ود واحترام الكف عن تصويري فى الخفاء، لكن الرد جاء بالسب والاعتداء علي وشقيقتى من تلك الأسرة، وبشكل مبالغ فيه".

وأكملت: "وبما أننى فى دولة الإمارات، وأعلم حقوقي جيدا، اتصلت بالشرطة، وحررت بلاغا بما حدث، مع العلم أننى تقدمت أولا بالبلاغ، وهذا مُثبت، وأيضا طلبت تفريغ الكاميرات التى بطبيعة الحال التقطت ما حدث بالتفاصيل، وتم حجز الطرف الآخر ليلة كاملة رهن التحقيق، وبعد ذلك صدر قرار بمنعهم من السفر لحين انتهاء التحقيقات".

وأضافت: "بعد أيام من المشكلة، حاولت تلك الأسرة مرارا وتكرارا القيام بمحاولات صلح، وتقديم الاعتذار عما قاموا به من خلال وسطاء، لكنى رفضت، كما حاولوا التأكيد على أنهم يحملون الجنسية الأمريكية، والتلميح بقدرتهم على إنهاء الأمر، إلا أنى رفضت كل هذه الأشياء، وليس لها بالنسبة لى أى اعتبار، وتمسكت بموقفى فى الحصول على حقى القانونى بشكل كامل، خاصة أن السلطات فى الإمارات تتعامل بشكل حيادى تام حتى الآن مع الواقعة، ولا يتم الاعتراف بأى جنسية فى العالم سوى العدالة فقط لا غير، وأنا واثقة فى نزاهة وعدالة السلطات التى تقوم بالتحقيق حاليا، وحصولى على حقى بشكل كامل".

واختتمت: "فى النهاية أرجو من الجميع تحرى الدقة فيما يتم نشره ونسبه لى بشكل سخيف وغير حقيقى، وأطالب المواقع والجرائد المختلفة عدم ترديد الشائعات دون التأكد من المحاضر الرسمية التى تباشرها حاليا السلطات فى الإمارات بناء على البلاغ المقدم منى، وسأوفيكم بكافة التفاصيل الرسمية التى ستحدث لاحقا".

ويذكر أن عددًا من المواقع الإلكترونية نشرت خبرًا اليوم يفيد بتقدم أسرة "أمريكية" ببلاغ ضد الفنانة زينة، يتهمها بالاعتداء عليهم، حيث قال الأب إنها سبتهم و"عضت" ابنته.

وكان أن آخر أعمال زينة الفنية هو مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، الذي عرض في رمضان الماضي، وشاركها بطولته فتحي عبد الوهاب، ونسرين أمين.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على